آخر الأخبار

مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية ويوجه رسالة نارية للمصريين.. فيديو وصور

أدلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ونجله أحمد مرتضى منصور بأصواتهم الانتخابية اليوم الاثنين، حيث أدلى الأول في مقر لجنته في مدرسة الأمل بميدان لبنان بمنطقة المهندسين، والثاني في مقر لجنته بمدرسة الشهيد حسن محمد حسن بالعجوزة.

مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية
مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية

وعبر الثنائي عن سعادتهم البالغة بالإقبال على التصويت في مشهد حضاري رائع، فيما دعا مرتضى منصور الشعب المصري بجميع طوائفه بضرورة النزول للمشاركة في العملية الانتخابية لأجل إحياء الصالح العام.

مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية
مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية

ووجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو البرلمان المصري أيضًا، رسالة نارية للشعب المصري خاصة الشباب، مؤكدًا أنه على الجميع النزول من أجل الرد على أعداء الوطن الذين يدعون لمقاطعة العرس الديمقراطي.

وأضاف مرتضى منصور، خلال كلمة مسجلة نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن المشاركة الانتخابية واجب وطني على الجميع خاصة الشباب، لتوجيه رسالة للعالم بوجود أجواء ديمقراطية في مصر.

وأكد مرتضى منصور أن ثورة 30 يونيو هي المنقذة للدولة المصرية، حيث انقذت البلاد من مخطط ومؤامرة الجماعات الإرهابية في الداخل والخارج، وطالب جميع الطوائف في الشعب المصري بالمشاركة بكثافة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى