آخر الأخبار

شاهد الفيديو الذي فتح النار على إبراهيم فايق من جماهير الأهلي

واجه الإعلامي إبراهيم فايق سيل من الانتقادات الحادة، من قبل جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، عقب هجوم الأول على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وشن إبراهيم فايق، هجوما حادا على سيد عبد الحفيظ عبر برنامجه “الحريف” الذي يقدمه على قناة “دي إم سي سبورتس” بسبب إخفاقه فى إدارة ملف التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي للقلعة الحمراء.

وأضاف: “لا احد يختلف على ان أحمد فتحي وعبدالله السعيد، ولا جديد في ملف تجديد عقديهما، على الغم من انه في يد سيد عبد الحفيظ بقاله 600 سنة”.

وتابع: “في واقعة مؤكدة، ذهب عبدالحفيظ لعبدالله فى الممر المؤدي للتدريبات قائلًا له (ياكابتن عايزين نجدد)، فهل هذا المكان المناسب والوقت اللى ينفع يدار به ملف تجديد السعيد”.

وواصل: “فتحى جاله عرض من الشباب ب مليون و300 الف دولار للاعب ومليون دولار للاهلى ل 3 شهور يبقى اللاعب دا لما يجدد مظلموش واظبطله عقد”.

وأكمل: “هناك اتجاه لشغل حسام غالي منصب مدير الكرة في الأهلي الموسم المقبل بعد المشاكل العديدة التي حدثت بسببفشل سيد عبدالحفيظ في لإدارة العديد من الملفات خلال الفترة الماضية”.

وأتم: “حسام البدرى كان عارف ان الخطيب هيمشيه لما ينجح فى الانتخابات هتقول ليه عرفت منين هقولك انا معايا فى جيبى عقد حسام البدرى جالى منين واتسربلى ازاى وامتى وليه وفى انهى فترة”.

شاهد أيضاً..

إسلام محارب: «اتمنى انضمام محمود علاء للأهلي.. وتجنيس جونيور أجايي»

أغرب من الخيال.. فريق درجة رابعة كان يحتاج لـ 18 هدف للتأهل فسجل 21

توتي عن محمد صلاح: «سيكون الأفضل في العالم»

الزمالك يخطط لخطف لاعب الأهلي

نادي ليفانتي: «عامل اقتصادي وراء ضم فهد المولد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى