آخر الأخبار

بعد حصولها على البراءة..ياسمين نيازي توجه الشكر لجمهورها

حرصت الفنانة ياسمين نيازي على توجيه الشكر لجمهورها ولكل من وقف بجانبها في هذه الأزمة خاصة بعد الظلم الذي تعرضت له وذلك بعد حصولها على البراءة في اتهامها بالاعتداء على أمين شرطة، وأمرت نيابة أكتوبر بإشراف المستشار مدحت مكي المحامى العام، بحفظ التحقيق في الحادث.

ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وجهت من خلالها رسالة شكر:”من فضل ربنا عليا ظهور الحقيقه ف الوقت ده .. شكرا لكل اللي اذوني نفسيا وجم عليا واتهموني بكل شيء مش فيا .. شكرا لكل انسان وانسانه وقفو جمبي ف محنتي ومسابونيش .. شكرا يارب انك مخدلتنيش وظهرت الحق”.

كما وجهت الشكر لمحاميها:” الشكر و الف شكر لاستاذ عاصم قنديل المحامي علي وقوفك معايا انسانيا وقانونيا … من بعد ربنا انت سبب ف راحة قلبي انهارده واني اتعامل طبيعي ومبقاش خايفه من الظلم اللي شوفته الفتره اللي فاتت .. شكرا ليك ولمكتبك والاساتذه المساعدين لحضرتك ودايما ف نجاح يا رافع راسي ربنا ميحرمني من جدعنتك يا استاذ والله”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع مشادة كلامية بين ياسمين وأفراد الأمن أثناء توجهها برفقة شاب إلى منطقة القمر الصناعي “نايل سات” في مدينة 6 أكتوبر بدعوى أنها كانت تسير في طريق مخالف، وعندما طلبوا فحص تراخيص السيارة وقعت المشادة.

يشار إلى أن ياسمين نيازي شاركت في مسلسل “سابع جار” من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى