أخبار الرياضة

شاهد.. تركي آل الشيخ يعلن اسم المدير الفني الجديد لبيراميدز خلفًا لحسام حسن

أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، مالك نادي بيراميدز، عن اسم المدير الفني الجديد لفريقه عقب إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وكتب آل الشيخ على صفحته على الفيس بوك قائلًا: «تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من 8 أعضاء وسيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويستلم الفريق بعدها … مدرب بيراميدز في متش الداخلية الكابتن احمد حسن».

وانتقد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أداء فريقه في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

وفي تصريحات لقناة أون سبورت، قال تركي آل الشيخ، عقب تعادل فريقه مع الزمالك: «رأيت حماس بلا تكتيك في الملعب، سأناقش حسام حسن، لأنني لم أرَ أي جمل خططية، بل رأيت أخطاءً فنية».

وأضاف تركي آل الشيخ قائلًا: «هل نخترع كرة قدم؟ لماذا لم يشرك لاعبين بملايين الدولارات منذ البداية، هذا الفريق لو تم توظيفه بشكل أفضل لن يستطيع أحد إيقافه».

وتابع تركي: «سأناقش حسام وإبراهيم حسن بشأن التفريط في النقاط في الفترة الماضية، لدينا مشاكل فنية وأخطاء في الملعب، وبعد إصابة الشناوي أصبح لدينا مشكلة في حراسة المرمى».

ويتصدر الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، فاز في 13 و تعادل 3 مباريات و خسر مباراة واحدة وسجل لاعبوه 39 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 9 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبوه 37 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا.

ولم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي من نادي بيراميدز أو من حسام حسن يؤكد أو ينفي هذه الأنباء.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى