آخر الأخبار

مدرب الأهلي يتحدث عن الصفقة العالمية ويكشف موعد عودة مروان محسن

خلال تصريحاته الإذاعية، صباح الأحد، أحمد أيوب، مدرب الأهلي يتحدث عن الصفقة العالمية ويكشف موعد عودة مروان محسن، مهاجم الفريق الأهلاوي، العائد من الرباط الصليبي، مؤكدًا جاهزيته وقرب السماح له بالمشاركات خلال الفترة المقبلة، من عمر بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

وأوضح أحمد أيوب، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف”، أن مهاجم النادي الأهلي، مروان محسن، بات جاهزًا للمشاركات القوية، وأن مدرب الأهلي حسام البدري، كان يخشى عليه من المواجهات القوية السابقة حتى لا تتجدد الإصابة، وفضل أعطاءه المزيد من الراحة.

وأضاف أيوب، خلال تصريحاته اليوم الأحد، أن مروان محسن، سيكون في الملعب مع نجوم النادي الأهلي، خلال المواجهات المقبلة، والجهاز الفني واثق في اللاعب المجتهد، كما أنه لفت الأنظار بعد مشاركته في مباراة أتليتكو مدريد الودية لبعض الدقائق، كما دخل قائمة مباراة الأهلي والزمالك، وكان قريب من المشاركة لولا إصابة ربيعة.

كما تحدث المدرب، أحمد أيوب، عن الصفقة العالمية المقرر للنادي الأهلي، الإعلان عنها الأيام القليلة المقبلة، وأشار أنه بالفعل تم التعاقد مع صفقة قوية ومن العيار الثقيل، وينتظر الجميع إبرامها رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية، تمهيدًا للإعلان عنها.

وكان أغلب التوقعات، تُشير بقرب انضمام نجم الهلال السعودي، عمر خربين، للنادي الأهلي، عقب الإعلان عن إبرام صفقة قوية، خلال تعليق علي سعيد الكعبي، على مباراة السوبر المحلي، بين الاهلي والمصري، الجمعة الماضية، وأن التأكيد جاءه من الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى