آخر الأخبار

إطلالة جريئة لرحمة حسن على شاطئ البحر تثير ضجة السوشيال ميديا.. صور

خضعت الفنانة الشابة الجميلة رحمة حسن، لجلسة تصوير جديدة منذ أيام، وكشفت عن صورتين فقط منها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

ظهرت الفنانة الشابة بإطلالة جريئة خلال جلسة التصوير الأخيرة، التي أجرتها على شاطئ البحر، بينما لم تكشف عن المكان تحديدًا، وظهرت وهي تجلس على الرمال أمام أحد الشواطي، وارتدت فستان مشقوق من النصف ليكشف عن قدميها بشكل كامل.

ويحمل الفستان الذي ظهرت به الفنانة الشابة رحمة حسن، خلال جلسة التصوير، اللون الفضي، فيما يحمل منتصف الفستان من الأعلى أي في منطقة الصدر لونين الفضي بجانب الرمادي الغامق، كما كشف الفستان عن كتفيها وذراعيها بشكل كامل.

واعتمدت الفنانة الشابة رحمة حسن، على المكياج الصارخ مع استخدام الألوان الهادئة، كما اختارت درجات الدهبي والبني والنحاسي للدمج بينهما في المكياج الخاص بها، ووضعت أقراط تحمل اللون الذهبي وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

جدير بالذكر، أن الفنانة رحمة حسن كان لها عمل درامي حقق نجاح كبير منذ أشهر، بعد عرضه على قناة “سي بي سي” وهو مسلسل “سابع جار”، وأدت شخصيتها في المسلسل ببراعة ودقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى