فن و مشاهير

بعد إعلان اعتزالها.. ميرهان حسين تخرج عن صمتها وتوجه رسالة نارية للفنانين

وجهت الفنانة ميرهان حسين، رسالة نارية للفنانين من خلال منشور دونته عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كـ فنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي.

وأضافت ميرهان حسين: وذلك لأعرض عمل مبدع بشهادة الجمهور الذي التقيه في الشارع والمول وكل مكان ليقولوا لي انتي مظلومة والله احنا نفسنا نشوفك في أعمال أكتر مناسبة لموهبتك الكبيرة.

وأوضحت ميرهان حسين: دا غير إني أملك صوت حلو قادر على الغناء الذي أعشقه لكني تعبت ولم أعد أسعد بكلمة إنتي مظلومة، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين.

وعلى جانب آخر، أعلنت ميرهان حسين اعتزالها التمثيل، وكتبت منذ قليل عبر حسابها بموقع انستجرام: تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل.

اقرأ أيضًا: تعبت| فنانة شهيرة تعلن اعتزالها الفن.. لن تصدق من هي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى