ملعب لقطات

أنشيلوتي يضغط على فلورنتينو بيريز لحسم صفقة جديدة لريال مدريد في الميركاتو الصيفي

سيطر هدوء نسبي على سوق انتقالات ريال مدريد في السنوات الأخيرة، اتسمت استراتيجية النادي بتريث وحسابات دقيقة، مع تقليل الإنفاق بشكل ملحوظ. ولكن، يبدو أن خطط “الملكي” قد واجهت انتكاسة مؤخرًا، مما أثار تساؤلات حول مستقبل التعاقدات، خاصة في خط الدفاع.

ألقى تعاقد مانشستر يونايتد مع المدافع الفرنسي ليني يورو بظلاله على آمال ريال مدريد في ضمه. ووفقًا للصحفي ماتيو موريتو، كان “الميرينغي” أحد أبرز المهتمين بخدمات اللاعب، إلا أن “الشياطين الحمر” نجحوا في حسم الصفقة، مما يمثل ضربة قوية لخيارات ريال مدريد الدفاعية.

أكد موريتو على إصرار المدير الفني كارلو أنشيلوتي على التعاقد مع مدافع آخر، حيث أبلغ إدارة النادي بضرورة ضم بديل رابع في خط الدفاع، دون الاعتماد على خيسوس فاييخو بشكل أساسي.

ويرى أنشيلوتي في نيكو شلوتيربيك، مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، أفضل مدافع على الساحة الأوروبية حاليًا، ويؤمن بقدرته على تقديم إضافة قوية لريال مدريد في السنوات القادمة.

وموريتو إلى إمكانية الاستعانة بأوريليان تشواميني، المنضم حديثًا للفريق، في مركز قلب الدفاع كحل مؤقت.

لطالما عرف أنشيلوتي بقدرته على التكيف مع توجهات الإدارة وسياساتها، إلا أن إصراره على ضم شلوتيربيك قد يمثل اختبارًا لقدرته على الضغط على الإدارة لتحقيق مبتغاه.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى