إمام عاشور يعتذر لدياب بعد خلاف حاد.. ومفاجأة في القضية

في خطوة إيجابية تسعى لتهدئة الأجواء المشحونة قبل لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك، تقدم إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، باعتذار رسمي للمصور الصحفي أسامة دياب، المعروف بانتمائه للزمالك، وأسرته، وذلك على خلفية خلاف نشب بينهما في الفترة الماضية.

وكان الخلاف قد تفجر إثر هجوم إمام عاشور على المصور أسامة دياب، بعدما انتقد الأخير احتفاء ياسين حافظ، قائد فريق 2005 بالزمالك، بفوز نجم الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا.

لم يتأخر إمام عاشور في التعبير عن ندمه على تصرفه، ونشر اعتذارًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قال فيه: “أعتذر عن ما بدر مني تجاه أسامة دياب وأسرته، وكان هذا وقت غضب وانفعال أتمنى أن يسود الود والمحبة في المجتمع الرياضي”.

وبدوره، قبل أسامة دياب اعتذار لاعب الأهلي، وقام بسحب البلاغ الذي كان قد تقدم به ضده، معربًا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في حل الأزمة.

تأتي هذه الخطوة الإيجابية في ظل ترقب جماهير الكرة المصرية لمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام مساء الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري.

ولكن، لا يزال مصير المباراة غامضًا، حيث أعلن نادي الزمالك رفضه استكمال مسابقة الدوري إلا بعد انتظام الجدول وخوض الأهلي جميع مبارياته في الدور الأول بالترتيب نفسه.

في المقابل، أعلن الأهلي استعداده للقاء بشكل طبيعي، مؤكدًا على سعي الفريق الأحمر، صاحب المركز الثاني بـ42 نقطة من 18 مباراة، لتحقيق الفوز وملاحقة بيراميدز المتصدر بفارق 17 نقطة، علمًا بأن الأهلي لديه 6 مؤجلات.

أما الزمالك، فيحتل المركز الـ11 برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، وابتعد بشكل كبير عن صراع المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عامين.

Exit mobile version