ملعب لقطات

حقيقة إيقاف رمضان صبحي لمدة 4 سنوات وضربة تاريخية من الأهلي إلى بيراميدز قبل المباراة المصيرية اليوم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، غدًا الإثنين، صوب ملعب الدفاع الجوي، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية، النادي الأهلي ونادي بيراميدز، في مواجهة حاسمة تعد بمثابة نهائي مبكر لتحديد مصير لقب الدوري المصري الممتاز.

يدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه فوزًا هامًا على المقاولون العرب في الجولة الماضية، ليقلص الفارق مع بيراميدز المتصدر إلى 5 نقاط فقط.

يملك الأهلي 9 مباريات متبقية في مشواره بالدوري، وحال تمكنه من الفوز في جميعها، سيصل رصيده إلى 90 نقطة، وهو رقم قياسي لم يسبق لأي فريق في تاريخ الدوري المصري تحقيقه.

يسعى المارد الأحمر بقيادة المدرب مارسيل كولر، إلى كسر هذا الرقم القياسي وتحقيق لقب الدوري للمرة 15 في تاريخه.

من جانبه، يدخل نادي بيراميدز اللقاء بتركيز كبير، مدركًا صعوبة المهمة أمام الأهلي، لكنه عازم على الحفاظ على صدارة الترتيب حتى النهاية وحسم لقب الدوري الأول في تاريخه.

يملك بيراميدز 6 مباريات مؤجلة، وحال تمكنه من الفوز في جميعها، سيصل رصيده إلى 84 نقطة، وهو رقم قد يكفيه للتتويج باللقب في حال تعثر الأهلي في بعض مبارياته المتبقية.

تأتي هذه المباراة وسط حالة من الغضب داخل الشارع الرياضي المصري، بعد الأنباء التي ترددت بشأن إيقاف رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، وامتناعه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، بسبب أزمة المنشطات.

أعلن هاني زهران، محامي رمضان صبحي، عن براءته من تهمة تعاطي المنشطات، مؤكدًا أنه سيسعى للمطالبة بتعويض مالي من المسؤولين عن الأزمة التي مر بها اللاعب.

لا شك أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستكون بمثابة نهائي مبكر لتحديد مصير لقب الدوري المصري الممتاز.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين، نظرًا لقوة المستوى الفني لكلا الفريقين وطموحهما في التتويج باللقب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى