مبابي يختار رقمه في ريال مدريد.. مفاجأة من بيريز وموعد أول مباراة للفرنسي

بعد طول انتظار، حسم النجم الفرنسي كيليان مبابي وجهته المستقبلية، ووقع رسميًا مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية قادمة من باريس سان جيرمان.

ومع تأكيد انضمام مبابي إلى صفوف “الملكي”، برزت تساؤلات حول الرقم الذي سيرتديه النجم الفرنسي، خاصةً مع بقاء لوكا مودريتش في النادي والاحتفاظ بالرقم 10.

وكشفت RMC Sport عن حسم هذا الموضوع، حيث أوضحت أنّ رئيس النادي فلورنتينو بيريز قد اختار الرقم 9 لمبابي، وهو الرقم الذي ظل شاغرًا منذ رحيل كريم بنزيما العام الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أن بيريز أخبر مبابي أنّ قدوته كريستيانو رونالدو قد ارتدى نفس الرقم 9 في موسمه الأول مع ريال مدريد، ونصحه باتباع خطى النجم البرتغالي.

ومع ذلك، أفادت بعض المصادر أنّ ارتداء مبابي للرقم 9 قد يكون مؤقتًا، حيث من المتوقع أن يتحول إلى الرقم 10 بعد رحيل مودريتش في عام 2025.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مبابي سيشارك لأول مرة بقميص ريال مدريد في بطولة السوبر الأوروبي، حيث سيواجه النادي الملكي نظيره أتلانتا الإيطالي في 14 أغسطس المقبل على ملعب “وارسو” الوطني.

وقع مبابي مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم، أي حتى يونيو 2029، وسيتقاضى راتبًا ضخمًا يقدر بـ 20 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع بقيمة 150 مليون يورو.

Exit mobile version