ملعب لقطات

مفاجأة الموسم: كارلو أنشيلوتي يعلن عن تشكيلة الأحلام لريال مدريد مع مبابي

لا يهدأ شغف عشاق ريال مدريد بانتظار موسم 2024/2025، حيث تزداد حماسة الجماهير مع كل يوم جديد يقترب من انطلاق رحلة “الميرينغي” للدفاع عن لقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعزيز صفوف الفريق بقطعة ثمينة من مجوهرات كرة القدم العالمية، النجم الفرنسي كيليان مبابي.

انضم مبابي إلى صفوف ريال مدريد في صفقة انتقال حر قادماً من باريس سان جيرمان، ليحقق حلمه بالانضمام إلى النادي الملكي ويعزز حلم جماهير “الميرينغي” بحقبة جديدة من البطولات والإنجازات.

ويجهز المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي جيشه الملكي لخوض غمار التحديات في الموسم القادم، حيث تشير التوقعات إلى أن التشكيلة الأساسية المتوقعة لريال مدريد في الموسم الجديد ستكون كالتالي:

حراسة المرمى:

تيبو كورتوا

خط الدفاع:

فيرلاند ميندي
أنطونيو روديجر
إيدير ميليتاو
داني كارفخال

خط الوسط:

إدواردو تشواميني
فيديريكو فالفيردي
جود بيلينجهام

خط الهجوم:

فينيسيوس جونيور
كيليان مبابي
رودريجو غويس
حراسة المرمى: لا مجال للشك في ثبات وخبرة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يعد أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

خط الدفاع: يتميز خط الدفاع بوجود ثنائي قوي من أصحاب الخبرة، ميليتاو وروديجر، بالإضافة إلى ظهيرين مميزين مثل ميندي وكارفخال، مما يضفي على الخط صلابة وقوة في مواجهة أي هجوم.

خط الوسط: يشكل الثلاثي تشواميني، فالفيردي، بيلينجهام مزيجًا مثاليًا من القوة والمهارة والذكاء، حيث يقدمون الدعم الدفاعي ويساهمون في بناء الهجمات ببراعة.

خط الهجوم: سيكون خط الهجوم هو رعب أي دفاع في الموسم القادم، بوجود سرعة فينيسيوس جونيور، ومهارات مبابي الاستثنائية، ودقة رودريجو في تسجيل الأهداف.

ويمني ريال مدريد النفس بتحقيق جميع البطولات المحلية والأوروبية في الموسم القادم، بفضل القوة الهائلة التي يتمتع بها الفريق، والروح العالية للاعبين، وقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى