نجم يورو 2024 يتجاهل ثروة إنجليزية من أجل حلم الكامب نو

يخيم شبح الموسم الماضي الكارثي على نادي برشلونة، حيث خرج الفريق خالي الوفاض من جميع البطولات التي شارك فيها.

هذا الأمر دفع إدارة النادي الكتالوني إلى اتخاذ خطوات حاسمة لتصحيح المسار، وذلك من خلال تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الطراز العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تسلطت الأضواء في الآونة الأخيرة على نجم أتلتيك بيلباو، الإسباني نيكو ويليامز، كونه أحد أبرز الأهداف التي يسعى برشلونة لضمها في هذا الصيف.

ويحظى ويليامز باهتمام كبير من قبل عمالقة الدوري الإنجليزي، تشيلسي وآرسنال، اللذان أبديا استعدادهما لتفعيل الشرط الجزائي في عقده البالغ 58 مليون يورو.

على الرغم من العروض المغرية من إنجلترا، يميل ويليامز للبقاء في إسبانيا، حيث يُكنّ رغبةً قويةً في الانضمام إلى صفوف برشلونة واللعب بجوار زملائه في المنتخب الوطني، لامين يامال وجافي وبيدري جونزاليس وفيرمين لوبيز.

ولكن، تواجه إدارة برشلونة بعض العقبات التي قد تعرقل إتمام هذه الصفقة، أبرزها الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، والتي قد تعيق قدرته على دفع الشرط الجزائي لويليامز.

ويدرك مسؤولو برشلونة أهمية حسم صفقة ويليامز في أقرب وقت ممكن، خاصة في ظل اهتمام أندية أخرى بضمه.

ولهذا، تعمل الإدارة على استكمال بعض الأمور المالية العالقة، مثل توقيع عقد الرعاية مع شركة نايكي، وحسم اتفاقية 1:1 مع رابطة الدوري الإسباني.

ويعد ويليامز (22 عامًا) أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الإسبانية، حيث تألق بشكل لافت مع أتلتيك بيلباو، وساهم بشكل كبير في تتويج منتخب إسبانيا بلقب بطولة يورو 2024، بعد تسجيله هدفًا في المباراة النهائية أمام إنجلترا.

لا شك أنّ ضم ويليامز سيكون صفقة رابحة لبرشلونة، حيث سيعزز قدرات الفريق الهجومية بشكل كبير.

ولكن، تبقى إمكانية إتمام الصفقة مرهونة بقدرة إدارة برشلونة على تذليل العقبات المالية، خاصة في ظل المنافسة القوية من قبل أندية أخرى.

Exit mobile version