ملعب لقطات

نحو النجمة الثامنة.. 12 لاعبًا من الأهلي يراهنون على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا

يسعى نجوم النادي الأهلي لكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة الإفريقية، حيث يتطلعون للظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا، ليسجلوا إنجازًا غير مسبوق في مسيرتهم الرياضية.

وتتجه الأنظار إلى المعترك الكروي الكبير، حيث يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي البطولة الأغلى، وستشهد مدينة رادس تنظيم مباراة الذهاب في ليلة السبت القادمة، الموافق 18 مايو، بينما ستكون القاهرة مسرحًا للإياب في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

وسام أبو علي، الوافد الجديد على قلعة الأهلي في يناير 2024، يتطلع بشغف لإضافة لقب دوري الأبطال إلى خزائن إنجازاته، معززًا سجله الذي يضم بالفعل كأس مصر.

إمام عاشور، الذي ينشد تحقيق الثلاثية الأهلاوية بإحراز اللقب الإفريقي، لينضم إلى قائمة ألقابه السابقة التي تشمل السوبر المصري وكأس مصر، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

رضا سليم، يشاركه الطموح ذاته، حيث يأمل في تحقيق اللقب الإفريقي الأول له والثالث مع الأهلي، متبعًا خطى إمام عاشور.

أنتوني موديست، النجم الفرنسي، يسعى لترك بصمته في القارة السمراء بالفوز بدوري الأبطال، ليكون هذا اللقب هو الثالث له مع النادي العريق، بعد السوبر المصري وكأس مصر.

كريم الدبيس، يحلم برفع كأس البطولة الإفريقية مع الشياطين الحمر، متطلعًا لتحقيق أول لقب قاري مع الفريق.

وبالإضافة إلى هذا الخماسي، يوجد سبعة لاعبين شبان تم تسجيلهم في القائمة الإفريقية لأول مرة، وهم يتطلعون للحصول على فرصة لإثبات أنفسهم في هذه النسخة من البطولة. أسماؤهم هي: حازم جمال، إسلام عبدالله، إبراهيم عبدالحكيم، يوسف عبد الحفيظ، مصطفى أبوالخير، محمد عبدالله، ومعتز محمد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى