ملعب لقطات

وفاة نجم الكرة المصرية أحمد رفعت: ضغوط نفسية تقود إلى أزمة قلبية قاتلة

أعلن نادي مودرن سبورت، اليوم السبت، عن وفاة لاعبه الشاب أحمد رفعت، عن عمر يناهز 31 عامًا، إثر تدهور حاد في حالته الصحية، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها في مارس الماضي.

خيم الحزن على الوسط الرياضي المصري، بعد تلقي نبأ وفاة اللاعب أحمد رفعت، أحد نجوم نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.
بدأ رفعت مسيرته الكروية مع نادي إنبي، قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك، ثم طلائع الجيش، والاتحاد السكندري، وأخيرًا مودرن سبورت. وتألق رفعت خلال مسيرته الكروية، وقدم أداءً مميزًا ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات مع الفرق التي لعب لها.

تعرض رفعت لأزمة قلبية مفاجئة في مارس الماضي، خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، وسقط على أرض الملعب، لينقل إلى المستشفى على الفور.

كشف رفعت في آخر لقاء تلفزيوني له، أنه تعرض لضغط نفسي شديد قبل المباراة التي سقط فيها، ما أدى إلى الأزمة القلبية.

وخاض رفعت صراعًا مريرًا مع مضاعفات الأزمة القلبية، وتلقى العلاج في المستشفى، لكن حالته الصحية تدهورت فجر اليوم، ليفارق الحياة عن عمر يناهز 31 عامًا.

وأكد العديد من أطباء القلب في تصريحات تلفزيونية، أن الضغط النفسي قد يتسبب في تدهور الحالة الصحية، بل قد يعرض الإنسان للوفاة بشكل مفاجئ، وهو ما حدث مع اللاعب أحمد رفعت.

ولا شك أن وفاة أحمد رفعتتعد خسارة كبيرة للكرة المصرية، حيث كان لاعبًا موهوبًا وواعدًا، يتمتع بأخلاق عالية واحترام كبير من زملائه والجماهير. وسيبقى ذكراه خالدة في قلوب جميع محبي وعشاق كرة القدم المصرية.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا ينعى فيه لاعبه أحمد رفعت، ويتقدم بخالص التعازي لأسرة الفقيد وجماهير الكرة المصرية.

وتفاعل العديد من نجوم الكرة المصرية مع وفاة أحمد رفعت، ونشروا رسائل تعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما عبرت جماهير الكرة المصرية عن حزنها الشديد على رحيل اللاعب الواعد، داعين له بالرحمة والمغفرة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى