منوعات

أتباع ولا لأ؟.. مفاجأة غير متوقعة عن السبب الحقيقي وراء بيع مطعم صبحي كابر

انتشرت حالة من الجدل، في الساعات الماضية، بعد انتشار منشور حول بيع مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الفرج، الذي يعد من أشهر المطاعم في مصر، وتسءل الجميع عن سبب بيع المطعم رغم الإيرادات المرتفعة التي يحققها يوميًا.

بيع مطعم صبحي كابر

تداولت صحفات على مواقع التواصل الإجتماعي، أنباء بشأن بيع مطعم صبحي كابر، المتواجد فى منطقة روض الفرج، وأنه لم يعد ملك مؤسسة الحاج صبحي كابر.

وبدأت القصة عندما تفاجأ عشاق المأكولات المشوية والشرقية، بمنشور انتشر على الصحفة الرسمية لمطعم صبحي كابر على موقع «فيس بوك».

وجاء في منشور للصفحة الآتي: «يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدأ من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر».

سبب بيع مطعم صبحي كابر

ولجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلى الصحفة الرسمية لمطعم صبحي كابر على موقع «فيس بوك»، متسألين عن حقيقة بيع مطعم صبحي كابر، وعلق أحدهم قائلة: «المطعم اتباع؟».

ورد أدمن صفحة مطعم صبحي كابر، قائلاً: «تم بيع المطعم لظروف قهرية، والمطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وهيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريب يا فندم».

حقيقة بيع مطعم صبحي كابر

واعتقد الكثير من متابعي المطعم الشهير، بأن الصفحة تعرضت لعملية اختراق، وأن كل ما يتم تداوله بشأن بيع مطعم صبحي كابر غير صحيح.

وبعد ساعات نشرت صفحة مطعم صبحي كابر، منشور جاء فيه الآتي: «تنويه.. نظرا لما تم تداوله من بعض المواقع الأخبارية والصفحات على الفيس بوك عن تهكير الصفحة فا هذا غير صحيح بالمرة والصفحه ملك للشيف صبحي كابر وحده وانتظروا فيديو غداً ان شاءالله لتوضيح بعض الحقائق».

مقالات أخرى قد تهمك

مدير مطعم صبحي كابر يكشف مفاجأة مدوية عن حقيقة بيعه

غلق مطعم صبحي كابر في ظروف غامضة ورسالة مؤثرة تشعل “فيس بوك”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى