منوعات

أثارت الجدل بالسوشيال ميديا.. لغز صفر الثانوية العامة لطالبة بالإسكندرية

نشرت طالبة تدعى منة محمد من محافظة الاسكندرية درجاتها في الثانوية العامة على صفحتها على فيسبوك، وجاء مجموعها الكلي “صفر”، وكتبت على صفحتها “طيب حد يقولي ده معناه ايه؟ علشان أنا هيجرالي حاجة”.

وبالبحث برقم الجلوس الموجود في المنشور في موقع الوزارة، وجد أن الطالبة منة تدرس بشعبة علمي علوم بمدرسة خدمات العجمي الثانوية بنات، وجميع موادها ملغية ولا توجد فيها درجات، وحالة الطالب راسب.

وأفاد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن الطالبة المذكورة ضبطت متلبسة بالغش أثناء الامتحانات وتم عمل محضر إداري لها وتحريز هاتفها المحمول، ولذلك ألغيت نتيجة كل المواد.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة، وحصل ثلاث طلاب بالإسكندرية على 3 مراكز جمهورية في الشعبتين العلمية والأدبية.

وأعلنت حصول الطالبة ندى أحمد حسن من مدرسة المنار القومية الثانوية بنات لغات، التابعة لادارة ادارة وسط التعليمية بمحافظة الإسكندرية، على المركز الأول مكرر بمجموع درجات 394.5، بينما حصل الطالب إياد عادل زكى حسين، من مدرسة شهداء 25 يناير الثانوية بنين التابعة لادارة شرق التعليمية على المركز الرابع بمجموع 392.5 درجة، فيما حصل محمد أبوالفتوح من مدرسة بريليانس لغات على المركز السادس مكرر على الشعبة العلمية بمجموع 403.5.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى