تكنولوجيا

لا حرق بعد اليوم.. تجربة جديدة تمكنك من إعادة مشاهدة الأفلام بدون تذكر أحداثها

هل حرق لك شخص ما مسلسلك المفضل من قبل؟ هل قرأت عبر الخطأ نهاية فيلم كنت تنوي مشاهدته؟، حسنًا، تحدث مثل تلك المواقف معنا جميعًا وكم نود لو اننا لم نرى الحرق أو لم نستمع إلى نهاية المسلسل حتى نستمتع به بكل حواسنا غير عالمين النهاية والأحداث، وفي ظل صحوة التكنولوجيا التي نعيشها ربما وجدت سامسونج الحل، من خلال تجربة جديدة تمكنك من إعادة مشاهدة الأفلام بدون تذكر أحداثها.

بالتعاون مع المنوم السويدي والمدرب العقلي فريدريك برايستو يمكنك الآن محو ذكرياتك المتعلقة بفيلم أو مسلسل معين عن طريق خدمة تدعى Unspoil Me.

يتم توجيه المشاهدين نحو صفحة تشتمل على دورة موجهة ذاتيًا لمدة 18 دقيقة يقوم فيها المشاهدين بإتباع سلسلة من الأوامر الصوتية بواسطة برايستو.

تلعب الموسيقى المحيطة دورًا هامًا في التركيز على المشاعر، إذ يتم تشجيع المستخدم على الإسترخاء والعد للوراء من 300 وتنتهي الجلسة مع رسالة «اكتمل التنويم المغناطيسي»

يقول برايستو أنه لطالما استخدم التنويم المغناطيسي في نسيان الأحداث وأحيانًا في أغراض علاجية.

الكثير من الانتقادات وجهت لمثل هذا النوع من الأشياء والبعض يشكك في فعالية التنويم المغناطيسي حتى لو موجه من قبل فريدريك برايستو.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى