أخبار الرياضة

اقتراب “بروس” من تدريب الأهلي … تعليق جدو وميدو

وضع مجلس إدارة الأهلى المدرب الإنجليزي ستيف بروس، ضمن قائمة المرشحين لتولى القيادة الفنية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي أقيل من منصبه، على خلفية فشله في تحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا وتخطي دور الـ 16 من البطولة العربية.

بروس و البرازيلي دونجا، بالإضافة لعدد من الأسماء العالمية الأخرى، أبرز المرشحين لتولى منصب المدير الفني للقلعة الحمراء.

من جانبه علق محمد ناجي “جدو”، والذي تدرب تحت قيادة “ستيف بروس”، خلال رحلته الاحترافية بفريق “هال سيتي” الإنجليزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقال: ستيف بروس»، يملك شخصية قوية، ويُجيد التعامل مع اللاعبين المصريين، ويعلم عنهم الكثير لتعامله مع أكثر من لاعب مصري”.

وتابع نجم الأهلى السابق : “أعتقد أن مشكلة تعامله مع اللاعب المصري ستكون أسهل كثيرًا بالنسبة له في ظل تعامله مع أكثر من لاعب مصري من قبل”.

على الجانب الآخر، قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن بروس مدرب مميز ولكن تدريبه للمارد الأحمر في هذا التوقيت ربما تكون مجازفة كبيرة.

يذكر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، كان قد كلف أحمد المحمدي لاعب هال سيتي السابق وأستون فيلا الحالي، الذي تدرب لفترات طويلة تحت يد المدرب صاحب الـ 58 عاما، أثناء مسيرة الدولى المصري في إنجلترا.

ومن المقرر أن يعلن الأهلى تفاصيل الاتفاق حال موافقة مجلس إدارة النادي، بناء على آخر المستجدات التي يضعها سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة، على طاولة المجلس عقب تواصله مع المدرب الإنجليزي عن طريق المحمدي.

وفي حال إنهاء الاتفاق بشكل رسمي، يتولى ستيف بروس المسئولية، و سيرافقه مدرب أحمال ومحلل أداء، ومدرب حراس مرمى أجنبي، براتب حوالى 150 ألف دولار شهريا .

ويأمل مجلس إدارة النادى الأهلى فى استمرار محمد يوسف وسامي قمصان، في الجهاز الفني الجديد الذي سيقود فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً، اليوم الاثنين، بفرع الشيخ زايد لمناقشة العديد من القضايا الخاصة بقطاع الكرة مؤخرًا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى