فن و مشاهير

خالد الصاوي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل عن فيلم الجزيرة 3..فيديو

كشف الفنان الممثل خالد الصاوي عن مفاجأة من العيار الثقيل عن الجزء الثالث من فيلم الجزيرة بطولة أحمد السقا، وذلك خلال استضافته ببرنامج “it’s showtime”، المُذاع عبر فضائية “سي بي سي”.

حيث قال الفنان الممثل خالد الصاوي، استضافته ببرنامج “it’s showtime”، المُذاع عبر فضائية “سي بي سي”: «ياريت كل الناس تبعت إيميلات للأستاذ شريف عرفة نقوله على الجزء الثالث للجزيرة».

وأضاف الفنان الممثل خالد الصاوي، خلال استضافته ببرنامج “it’s showtime”، المُذاع عبر فضائية “سي بي سي”، قائلا: «نفسي أعمل الجزء الثالث لفيلم الجزيرة، وإحنا عرفنا من شريف عرفة إنه بيفكر في الجزء الثالث».

وذكر الفنان الممثل خالد الصاوي، خلال استضافته ببرنامج “it’s showtime”، المُذاع عبر فضائية “سي بي سي”، قائلا: «أنا كلمت شريف عرفة أكتر من مرة علشان أسأله على الجزء الثالث.. وواثق أن شريف عرفة هيطلع لوحده في يوم يقول يلا ع الجزء الثالث للجزيرة».

يُذكر أن الفنان خالد الصاوي يستعد حالياً لتصوير مشاهده في فيلم “نصب تذكاري” مع الفنان تامر حسني، والفنانة زينة، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان عزت أبو عوف، والفنان أحمد فتحي، والفنان محمد ثروت، وغيرهم.

كما يستعد خالد الصاوي لمسلسل جديد ليشارك به في موسم رمضان القادم، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل “هي ودافنشي”، مع ليلى علوي.
وينتظر الصاوي عرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “الضيف”، وهو من بطولة خالد الصاوي، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وهو من إخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل خالد الصاوي عبر عن استياءه وغضبه اتجاه الإعلامي توفيق عكاشة، ورد عليه منفعلا بعد أن قارن بين أجور الفنانين وبعض العاملين البسطاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتب “الصاوي”: “يا حبايب أجر الأرتيست طالع له من السادة الجمهور بمزاجهم، وبعد ما جابوا عيشهم وسمنتهم ودخانهم، لا هابشه من حد غباوة، ولا مبرشت على وزارة المال، ولا حفر تفريعة من المنبع، ومن ورا الشعب الجميل، ده شعب فنان بطبعه، ولا سارق وصلة من الحكومة الغالية اللي ربنا يعينها علينا.. وعالغلا”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى