فن و مشاهير

 شريف مدكور في أول ظهور له بعد استئصال ورم سرطاني بالقولون

تداول عدد من جمهور ومحبي الإعلامي شريف مدكور، صورة له عبرموقع الصور الشهير  انستجرام، وباقي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، في أحدث ظهور لـ شريف عقب استئصاله ورما سرطانيا على القولون قبل أيام، إذ ظهر فيها متبسمًا.

 شريف مدكور في أول ظهور له بعد استئصال ورم سرطاني بالقولون

وكان شريف مدكور أصيب بمرض السرطان فى القولون وخضع إلى عملية جراحية فى أحد المستشفيات الحكومية وتم استئصال الورم وخرج شريف منذ أيام من المستشفى على أن يمارس حياته الطبيعية.

 

كما قرر  مدكور أن يعود إلى الشاشة بعد العيد حيث يقدم برنامجه بشكل مستمر.

وكان كشف عن تطورات حالته الصحية وطمأن جمهوره ،  بعد إجرائه عملية استئصال ورم سرطاني  بالقولون، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وظهر من خلال فيديو قائلاً : ” ” اليوم الخميس، “أنا بقيت أحسن، وفكيت الغرز امبارح”، مشيرًا إلى أنه سيبدأ جلسات الكيماوي الأسبوع المقبل

كان الإعلامي شريف مدكور قد خضع لعملية جراحة؛ لاستئصال ورم سرطاني أصيب به في القولون، بعد حملة دعم كبيرة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى.

موضوعات متعلقة :-

الحلقة الـ24 من “زي الشمس”..دينا الشربيني تكتشف سر خطير حول فريدة

شاهد ماذا قال شريف مدكور في أول ظهور بعد خروجه من غرفة العمليات

تامر أمين عن شريف مدكور: ناعم وطرى وأخره الظهور مع النساء.. والثاني يرد : دمك سم

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى