آخر الأخبار

فيلم «Coco» يحصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أنيميشن في 2017

تمكن فيلم «coco» من الحصول على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في أوسكار 2018، وهو فيلم رسوم متحركة كوميدي محرك حاسوبياً ثلاثي الأبعاد من إنتاج استديوهات بيكسار للرسوم المتحركة وأفلام والت ديزني ومن توزيع شركة والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز, ومن إخراج لي إنكريش كثاني فيلم من إخراجه بعد حكاية لعبة 2 وإخراج مساعد من أدريان.

ويُذكر أن حفل توزيع جوائز «الأوسكار» في دورته الـ 90 المقام على مسرح دولبي هذا العام، يقدمه المذيع جيمي كيميل الذي يحظى بشعبية جارفة بشتى أنحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود في تقديم فقرات الحفل.

ووفقًا لما جاء في تقرير «الأوسكار»، ضمت القائمة عددًا من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان، وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفانى هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون.

كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل، وتشارك في تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلى ماري تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودى فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلي بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى