اخر الاخبارمنوعات

«الحظ» يمنح شاب نصف مليار دولار.. والشركة تبحث عن الفائز

هل توقعت يومًا ما أن تكسب نصف مليار دولار، هذا ما حدث بالفعل، وفقًا لما ذكرته مؤسسة يانصيب «ميجا مليونز» الأمريكية إن بطاقة واحدة تتطابق أرقامها مع كل الأرقام الستة الفائزة بيعت في فلوريدا.

وبحسب ما ذكرته وكالة «رويترز» الأمريكية، مفترض أن تحصد البطاقة الجائزة الكبرى التي تقدر بنحو 450 مليون دولار وهي رابع أكبر قيمة للجائزة في تاريخ اللعبة، حسب رويترز.

والأرقام الفائزة التي خرجت في أحدث سحب هي 28 و30 و39 و59 و70مع الكرة الكبرى رقم 10، ولم يعلن مسؤولو اليانصيب عن هوية حامل البطاقة، وقيمة الجائزة 281 مليون دولار نقدا إذا ما تخير الفائز أن يحصل عليها دفعة واحدة.

وستسنح للاعبي اليانصيب الأمريكيين فرصة أخرى ليكون أحدهم فاحش الثراء مساء اليوم السبت 6 يناير عند سحب يانصيب «باوربول» التي تقدر قيمة جائزتها الآن بنحو 570 مليون دولار وهي خامس أكبر قيمة في تاريخ اللعبة.

وفاقت قيمة الجائزتين معا المليار دولار بعد أن مرت أشهر دون وجود فائز وتلك هي ثالث أكبر قيمة للجوائز في تاريخ اليانصيب الأمريكية.

ويقول المنظمون إن القيمة النقدية لباوربول هي 358.5 مليون دولار حال تخير الفائز استلامها نقدا بدلا من أقساط، وكل تلك التقديرات قبل خصم الضرائب.

وتباع بطاقات جائزة «ميجا مليونز» في 44 ولاية بالإضافة إلى واشنطن العاصمة والجزر العذراء الأمريكية وتباع «باوربول» في ذات المناطق إضافة إلى بورتوريكو.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى