آخر الأخبار

ليلى عبداللطيف تصدم العالم بتنبؤ جديد وتحذذير للبشرية

احذروا الشتاء.. برد لن يتحمله أحد.. موجة باردة، وطقس متقلب، قد يظنه البعض شتاءًا عاديًا، إلا أن شتاء هذا العام، قد خرج من طوره الطبيعي وأصبح خطر ملح على المصريين حذرت منه الفلكية ليلى عبداللطيف ماذا وجدت في الأبراج عن طقس مصر الجاري؟ ولماذا يختلف عن كل عام؟

دائما ما كانت سيدة التوقعات ليلى عبداللطيف، مصدرًا للقلق، حيث أن تحذيراتها تحذر من الأسوأ، بعدما حصلت على شهرتها من التحذير من الزلزال التركي، وغيرها من الأحداث المدمرة التي تعرضت لها دول العالم وكان له السبق في التحذير من الكابوس الأسوأ.

خرجت ليلى عبداللطيف في تصريحات جديدة لتلقي الضوء على خطر قادم في مصر، لا يستطيع أحد من البشر التعاطي معه، أو العمل على منعه فكل شئ في يد الله فقط، فحذرت ليلى عبد اللطيف من شتاء أشد برودة من المعتاد.

وأكدت أن موجات البرد خلال الشتاء الحالي، تعد الأخطر على الإطلاق مقارنة بالسنوات الماضية، حيث سيشهد العالم تغييرات جوية لم تحدث من قبل، موضحة أن الكتل الباردة والرياح الشديدة التي ستضرب البلاد، وستؤدي إلى زيادة الإحساس بالبرودة.

وذكرت ليلى عبداللطيف، في مقطع فيديو حديث لها، أن العالم كله سينال نصيبه، من الشتاء الأقوى مقارنة بالسنوات الماضية، إذ سيشهد الناس أحوال جوية متغيرة، ليس في دولة واحدة بل على مستوى العالم أجمع.

وحذرت خبيرة الأبراج، من تأثير انخفاض درجة الحرارة على البشر، مؤكدة أنه سيزداد خلالها إحساس البشر بالبرودة بشكل غير طبيعي، بالإضافة إلى أمطار غزيرة في بعض الدول، ستصل إلى تساقط للثلوج.

ويبدو أن جعبة ليلى عبداللطيف، بخصوص الطقس لم تنتهي، إذ حذرت أيضا من سقوط الأمطار متفاوتة الشدة، وستكون مصاحبة برياح شديدة، وصواعق رعدية وجريان للسيول.

وطالبت الفلكية، المواطنين، في كل الدول اتباع إجراءات الأمان والوقاية حتى لا يصابون بأوبئة الشتاء، وقد يصل الأمر إلى الرحيل عن الحياة وذلك في حالات نادرة جدًا.

وأكد على كلام ليلى عبداللطيف، عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية محمود القياتي، والذي أكد في تصريحات صحفية، أن درجات الحرارة خلال هذا الشتاء ستكون أقل من المعدلات الطبيعية، علاوة على نشاط للرياح، ما يؤدي إلى إحساس شديدة بالبرودة.

كما نصح المواطنين، بضرورة اتباع بعض النصائح والإجراءات الاحترازية، تجنبًا للإصابة بأعراض الاعتلالات الشتوية، لذا يجب ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، التي تحمي الجسم من البرد، وتناول الفواكه والخضراوات، التي تحتوي على الفيتامينات المهمة للجسم.، للوقاية من تداعيات هذا الطقس السيء الذي قد يكوت له آثار مزعجة.

فهل تصدق تصريحات ليلى عبداللطيف هذه المرة مثل تحذيراتها السابقة؟ وهل تنتقل إلى البشر أجواء القطب الشمالي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى