آخر الأخبار

فنانات في حياة «شهريار السينما» أحمد عز..أحدهم مغنية مشهورة

اقترن اسم الفنان الشاب أحمد عز على مدار سنوات طويلة بأسماء عدد من النجمات وأخبار تربطه بهن بعلاقة عاطفية تارة وزواج سرى تارة أخرى، بينما التزم عز الصمت طوال هذه السنوات، ولم يفكر فى مرة أن يخرج لينفى أو يؤكد، وإذا اضطرته الظروف كان يكتفى بالقول بأنه لا يملك ما يمنعه من إعلان ارتباطه إذا ما حدث ذلك.

 

اصاله:

أحمد عز واصاله
أحمد عز واصاله

كانت الفنانة السورية أصالة، أولى النساء في حياة أحمد عز، وذلك بسبب صداقتهما الشديدة، والتي فتحت المجال للعديد من الشائعات.
وزاد الأمر جدلًا، مشاركة “عز” للفنانة السورية كـ”موديل”، في أحد كليباتها ببدايته الفنية، والذي كان بعنوان “لما جت عينك في عيني”، وهي إحدى أغاني ألبوم “قلبي بيرتحلك” الذي أصدرته أصالة مع شركة عالم الفن قبل 17 عامًا وتحديدًا عام 1998. إلا أن “أصالة” نفت الأمر وأكد أن علاقتهما صداقة فقط، وامتدت حتى اليوم، حتى أنها قامت بإهداء أغنية له في فيلمه الأخير “ولاد رزق”، بعنوان “تساهيل” وبعدها فيلم “الخلية”.

ساندرا نشأت:

احمد عز وساندرا نشات
احمد عز وساندرا نشات

كانت تميمة حظه وسبب شهرته المخرجة ساندرا نشأت، التى جمعها بعز عددًا من أهم أفلامه، أولها ملاكى إسكندرية، ثم الرهينة وبعدها مسجون ترانزيت، والمصلحة.

الدويتو الذى صنعته ساندرا مع عز فى السينما المصرية، كان الملهم الأول لقصة حبهما التى تناقلتها صفحات الجرائد ورددتها الأخبار فى كل مكان، وعلى الرغم من التزام عز الصمت خرجت ساندرا نشأت لتعلن فى أحد البرامج الحوارية أن علاقتها بعز علاقة صداقة، وأنهما إذا ما وجدت بينهما علاقة حب فلن يمنعهما أحد من إعلانها حتى الديانة المختلفة لم تكن عائقًا فى نظر ساندرا، التى أكدت أن عائلتها متحررة ولديها عقلية متفتحة.

نور:

احمد عز ونور
احمد عز ونور

جمعت بعض الأفلام التى أخرجتها “ساندرا” لـ”عز”، بينه وبين بالممثلة اللبنانية “نور”، وذلك قبل زواجها، وهو ما فتح المجال أيضًا للعديد من الشائعات حولهما، لاسيما وأن الجمهور كان يرى أنهما ثنائي متفاهم. والتزم “عز” -كعادته- الصمت، ولم يرد على ما يقال، حتى انتهت هذه الشائعات أخيرًا بخبر زواج “نور” من رجل أعمال ليس معروف.

داليا البحيري:

داليا البحيري
داليا البحيري

 

بمجرد مشاركة داليا البحيرى لأحمد عز فى بطولة فيلم “سنة أولى نصب”، بدأت شائعات ارتباط أحمد عز بداليا البحيرى تخرج للنور، ويبدو أن صناع الفيلم اطمأنوا لهذه الشائعة حتى يتم الترويج للفيلم بوسيلة سهلة وغير مكلفة، وبالفعل لم يخرج أى منهما لنفى الخبر، البعض أكد حقيقة الخبر وقتها، لكن تجاهل عز وداليا للأمر جعل الخبر يأخذ وقته ليطويه النسيان بعد ذلك.

منة شلبي:

احمد عز ومنه شلبي
احمد عز ومنه شلبي

 

فى فيلم “بدل فاقد” اجتمع أحمد عز ومنة شلبى للمرة الثانية فى عمل سينمائى بعد فيلم “شباب تيك أواى” الذى كانا قد بدآ به مشوارهما الفنى قبل الشهرة، فى هذا التوقيت كانت منة قد انفصلت رسميًا عن المخرج خالد يوسف، وكان عز كالعادة غير مرتبط، وهو ما جعل البعض يردد أن علاقة عاطفية تربطهما سويًا، خصوصًا أنهما حرصا يوم العرض الخاص لفيلم “بدل فاقد”، على الحضور سويًا والانصراف سويًا، وهو الأمر الذى رجح من كفة تأكيد الخبر فى تلك الأيام.

إيمان العاصي:

ايمان العاصي
ايمان العاصي

هى الأخرى كان لها نصيبًا من قصص أحمد عز، فبعد أن شاركته بطولة فيلمه “مسجون ترانزيت”، انتشرت أخبار تؤكد ارتباط أحمد عز بإيمان العاصى، بل وصل الأمر لأخبار عن خطبتهما، الأمر الذى تجاهله الطرفان، حتى أعلنت إيمان عن زواجها من أحد رجال الأعمال، وهو الأمر الذى نفى هذه الأخبار.

انغام:

احمد عز وانغام
احمد عز وانغام

كانت أنغام مرحلة جديدة فى حياة أحمد عز، فعلى الرغم من العادة التى جرت على ربط اسمه بعلاقة عاطفية تجمعه بإحداهن، بدأ النجم المشهور مرحلة جديدة بعدما اقترن اسمه بأنغام، وهى مرحلة الزواج، فى هذه الفترة قامت الدنيا ولم تقعد، بعدما تسرب خبر زواجه عرفيًا من النجمة المشهورة، وبعدما أكد شهود عيان رؤيتهم لسيارته أمام فيلاتها فى أوقات متأخرة من الليل.

التزمت أنغام الصمت ورفضت الرد بالنفى أو الإيجاب، بينما خرج عز بكل ثقة لينفى الخبر ويؤكد أن أنغام واحدة من أكثر مطرباته المفضلات، وتجمعه بها علاقة صداقة واحترام، ويبدو أن هذا التصريح كان سببًا فى توتر العلاقة بينه وبين زوجته أنغام، التى قررت بعدها بقليل من الوقت الانفصال عنه نهائيًا، كل ذلك حدث بمعزل عن الرأى العام، لكن لم يتوقع أحد أن يكون عز كاذبًا لهذه الدرجة التى تجعله يخرج ويؤكد عدم صحة الخبر، لتفاجئنا أنغام بعد أزمته مع زينة بعقد الزواج الرسمى الذى جمعها فعليًا بأحمد عز.

زينه:

احمد عز وزينه
احمد عز وزينه

عندما بدأت العلاقة بين أحمد عز وزينة أثناء تصويرهما لفيلم “الشبح”، بدأت بعض التلميحات من خلال عدد من التقارير الصحفية عن وجود قصة حب تجمع بين النجمين، بينما كالعادة خرج عز لينفى، ويؤكد أنه غير مرتبط تمامًا، وأنه لن يفكر أو يتردد عندما يحدث ذلك، لأنه لا يحب الكذب على جمهوره أو إخفاء أمر مهم كهذا عليهم، ومع الوقت تطورت العلاقة من حب إلى رغبة فى الزواج، وبالفعل تزوج الثنائى بعلم أسرتيهما، ورفضا الإعلان حتى يأتى الوقت المناسب.

سافر عز وزوجته لقضاء إجازة خاصة فى أمريكا ومن بعدها سافرا لعدد من البلدان الأوروبية، وبحسب رواية زينة، فقد عز تماسكه فور معرفته بأمر حملها وطلب منها الإجهاض الأمر الذى رفضته حتى وضعت توأميها، وعادت بهما إلى مصر لتطلب من شرطة المطار تأييدهما باسم والدهما الفنان أحمد عز، وحتى الآن ما زالت القضية فى أروقة المحاكم، ولم يبت بها بحكم نهائى.

منة فضالي:

منه فضالي
منه فضالي

وسط أزمته مع زينة وفى خضم العراك الدائر بينهما على صفحات الجرائد، واصل عز نشاطه الفنى وبدأ فى تصوير مسلسله “الإكسلانس”، لتخرج أخبار جديدة حول ارتباطه بمنة فضالى التى تشاركه البطولة، عز رفض التعليق على الخبر، بينما استعان بمنة فضالى التى خرجت لتنفى الشائعة وتؤكد أنها مجرد شائعة الغرض منها البلبلة، خصوصًا أنها متضامنة مع عز فى أزمته مع النجمة زينة.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى