آخر الأخبارمنوعات

بعد فيـ.ـروس كـ.ـورونا ظاهرة مرعبة تثير الذعر.. السماء تمطر طيور ميتة (فيديو)

بعد وقت ليس بالطويل من تفشي فيـ.ـروس كـ.ـورونا، ظهرت ظاهرة غريبة تلوح في الأفق، فقي مشهد مأساوي رصد سكان عدد من المدن الأسترالية تساقط الطيور من السماء على الأرض وهي تتألم وتصرخ من الألم حتى الموت وامتلأت أفواهها بالدماء وحول الرقبة وكأنها قد نُحرت بسكين، حتى تفارق الحياة على أرض أستراليا.

ووفقًا لما ذكرته الصحف المحلية، فقد نفق أكثر من 600 طائرًا في حالة تسمم مشتبه به بعد “السقوط من السماء” المغطاة بالدم، حيث تم العثور على الطيور ومعظمها من ببغاء كورولا المحمية في جنوب أستراليا عندما سقطت من الأشجار ومن السماء، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

إصابة أول مذيعة مصرية بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. وتكشف معاناتها مع المرض

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بظهورها بفستان جريء (صور)

 

وأشارت صحيفة «استراليا نيوز» الأسترالية تم نقلها إلى اثنين من الأطباء البيطريين ولكن من 600 طائرًا تم اكتشافها في One Tree Hill بمنطقة أديلايد نفقت 58، بينما ظل 2 في حالة غير مستقرة حتى ماتا أيضًا.

وقالت “سارة كينج” مؤسّسة كاسبر لطيور الإنقاذ، إن مشهد الطيور ملقاة على الأرض كان أقرب لفيلم رعب، موضحة “لم تكن الطيور قادرة على الطيران، وكانت مستلقية على الأرض، وهي تنتحب من الألم، وبعض الطيور تنزف من فمها”.

كما رجحت “كينج” أن هذه الظاهرة تعود إلى التسمم، فتقول “هذا جعلنا نفكر على الفور في التسمم، الذي رأيناه من قبل”، وتعتقد أن نوع السم المستخدم تسبب في موت بطيء مروع أبقى الطيور في حالة من الألم لأسابيع.

وفي ظل الرعب المتزايد من سُبل انتشار فيروس كورنا كان الشك دارجا في نفوس البعض من علاقة الفيروس المستجد بسقوط الطيور من السماء إلى الأرض أو اكتشاف وسيلة جديدة لانتقال الفيروس من الطيور والحيوانات إلى البشر بعد تكذيب التقارير التي أفادت أن الفيروس ينتقل من القطط إلى الإنسان.

https://www.youtube.com/watch?v=mLzWMBCjSLA

ووفقا لما نقلته ديلي ميرور، وتقارير أسترالية أخرى فإن أي من الأبحاث البيطرية لم يربط بين ظاهرة سقوط الطيور الميتة وفيروس كورونا المستجد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى