اخر الاخبارمنوعات

تحرش ورقص وأفعال لا تُصدق.. 5 كوارث داخل الملعب أبطالها «حكام ستات»

يٌعتبر حكام المباريات كرة القدم أحد أهم اركان اللعبة والشخصية الهم بين ثنايا المستطيل الأخضر، ونستعرض في التقرير التالي 5 كوارث داخل الملعب أبطاله، وبدون الحكم لا يمكن للمباراة أن تنطلق، ويعد قاضياً لا تثنى له كلمة ولا يُرد له حكم او قرار، ويصدر قراراته غير القابلة للاستئناف أو الاعتراض.

ووفقًا للتقارير الرياضية، تتنوع طرق دخول الحكام إلى عالم التميز، فقد شهد التاريخ تواجد العديد من حكام كرة القدم، منهم من تميز بأدائه اللافت وحنكته في قيادة المجريات، ومنهم من اشتهر بأخطائه المثيرة للجدل التي غيرت نتائج حاسمة، ومنهم أيضا من دخل بوابة النجومية بهيئته وشكله اللافت ومنهم من اشتهر بطرق أخرى غريبة وطريفة.

ويوجد العديد من الحكام المشهورين الذين اقتحموا عالم النجومية التحكيمية، وهم كثر لكننا في تقريرنا هذا نستذكر منهم سبعة حكام، كان لهم تأثير على ذاكرة المتابع للكرة العالمية بشكل عام، ومنهم كولينا وهوراسيو إليزوندو والمعتزل مؤخرا هاوارد ويب.

وبعيدًا عن هذا هل توقعت في يوم ان تكون حكم المباراة سيدة؟ قد لا يحدث هذا في المنطقة العربية إلا أنه شائع جدًا في الدوريات الأوروبية أن يكون الحكم سيدة بل وحامل الراية أيضًا.

وقد تكون عقبات «السيدة الحكم» غير متوقعة وكثيرة إلا أنها تكون طريفة في أغلب الأحيان، ونستعرض في الفيديو التالي أطرف وأبرز الأخطاء التي كان سببها أن الحكم سيدة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى