فن و مشاهير

ظهور مفاجئ لقمر اللبنانية يصدم الجميع.. والجمهور: بقت كدة أزاي

شاركت الفنانة قمر اللبنانية متابعيها ومحبيها، أحدث إطلالتها أثناء عطلتها في لبنان، آخر ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


ظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة مثيرة، مرتدية جمبسوت جرئ باللون “الأبيض” ونسقت معه ايس كاب ناعم، أكملت اللوك بحذاء ابيض ، مما عكس جمالها وقوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

وعلق احد الجمهور وكتب: خسيتي اوي- بقيتي كدة أزاي.

آخر أعمال الفنانة اللبنانية قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية قمر أغنية “Kiss My Lips”، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع “يوتيوب”، وواجهت انتقادا شديدا بسبب جرأة ملابسها.

حملة فرعون

كما شاركت الفنانة اللبنانية قمر، فى فيلم “حملة فرعون” وجسدت من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق.
 
أحداث فيلم حملة فرعون

“حملة فرعون” مأخوذ عن قصة فيلم «العظماء السبعة» التي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضي، وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم “شمس الزناتي” فيما بعد ولكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية.
 
فيلم “حملة فرعون” من تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، محمود عبدالمغني مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى