اخر الاخبارمنوعات

خوفًا من فيروس كـ.ـورونا.. لن تصدق ما فعله الأمريكان بحيواناتهم المنوية

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مفاجآت جديدة حول حالة الذعر التي أصابت الرجال الذين بدأوا اتخاذ إجراءات لتجميد الحيوانات المنوية لديهم ، وسط مخاوف من أن فيـ.ـروس كـ.ـورونا سيجعلهم غير قادرين على الإنجاب،  على الرغم من عدم وجود دليل على أن الفيـ.ـروس يضر بالخصوبة.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية الشهيرة، فقد أبلغت العديد من عيادات تجميد الحيوانات المنوية عن ارتفاعات كبيرة في عدد الرجال الذين يطلبون تجميد الحيوانات المنوية خوفا تأثير فيـ.ـروس كـ.ـورونا على خصوبتهم.

كارثة تهدد بفناء العالم.. نصف الكرة الأرضية يواجه خطر الانفجار (فيديو)

تفاصيل صادمة لن تصدقها عن زوج والدة نيمار..  مالوش في الستات

 

فيـ.ـروس كـ.ـورونا
فيـ.ـروس كـ.ـورونا

ومن جانبه، أوضح خبير في جامعة نيويورك، إنه لم يربط أي بحث بين فيـ.ـروس كـ.ـورونا، والعقم، موضحا أن  الأمراض الفيـ.ـروسية بشكل عام لا تؤثر على القدرة على الإنجاب، مشيرة إلى أنه يمكن للحمى أن تعطل إنتاج الحيوانات المنوية، لكن التأثيرات قصيرة العمر.

فيـ.ـروس كـ.ـورونا
فيـ.ـروس كـ.ـورونا

وقالت مديرة الشركة هيذر كيلباتريك، إن مبيعات مجموعات جمع الحيوانات المنوية في المنزل الخاصة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا ارتفعت بنسبة تصل إلى 20 % في الأسابيع القليلة الماضية، مؤكدة انه حتى الآن، لا يوجد دليل يشير إلى أن الفيـ.ـروس التاجي يتلف الحيوانات المنوية أو يؤثر على خصوبة الذكور، لكن هذا لا يمنع الرجال الأمريكيين من التدفق إلى بنوك الحيوانات المنوية في محاولة لحفظ الحيوانات المنوية.

فيـ.ـروس كـ.ـورونا
فيـ.ـروس كـ.ـورونا

وأوضحت الصحيفة، لقد أبلغت شركات أخرى عن زيادات هائلة في المجموعات التي تسمح للرجال بجمع الحيوانات المنوية الخاصة بهم في المنزل، وإعادة شحنها إلى العيادات للحفاظ على البرودة، كما أنهم يقومون بتخزين كمية طويلة الأجل أيضًا.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنه لا يزال الكثير عن فيـ.ـروس كـ.ـورونا محاطًا بالغموض، بالنسبة لكم عدد الأمريكيين المصابين بالفعل، وما إذا كان يمكن إعادة إصابة الناس، وما هي الآثار الصحية الطويلة الأمد للفيـ.ـروس، وكيف يؤثر على الخصوبة التي تقع تحت تلك المظلة.

من السابق لأوانه، ومنذ ظهور فيـ.ـروس كـ.ـورونا في الصين في ديسمبر أن يعرف على وجه اليقين ما قد يفعله الفيـ.ـروس بالحيوانات المنوية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى