آخر الأخبار

رسميًا.. صفقة مدوية للزمالك قبل غلق باب القيد الشتوي

نجح مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، في ضم صفقة مدوية للزمالك ، قبل ساعات قليلة من غلق باب سوق الانتقالات الشتوية.

وكان الزمالك قد نجح في ضم 6 صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي حتى الآن، وهم نانا بوكو وعماد فتحي ومحمد عنتر وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز.

ونجح مسئولو الزمالك في اتمام التعاقد مع محمود عبد العزيز، لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 12 مليون جنيه، وذلك قبل لحظات قليلة من غلق باب القيد.

وكشف حافظ في تصريحات صحفية، أن محمود عبد العزيز، سوف يكون اللاعب رقم 29، الذي يتم قيده في القائمة الإفريقية، المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يتم باب الانتقالات الشتوية، في الثانية عشر منتصف ليل اليوم الأربعاء، بعد قرار اتحاد الكرة بمد الفترة بناءً على طلب من النادي الأهلي بعد أن كان مقرر غلقه في الثالثة من عصر اليوم.

وواجه الزمالك منافسة شرسة مع الأهلي، الذي كان يرغب في ضم اللاعب محمود عبد العزيز، البالغ من العمر 27 سنة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شاهد أيضًا..

لقطة غير أخلاقية جديدة من حسام حسن خلال مواجهة المصري وطلائع الجيش.. فيديو

وصلة غزل من أنشيلوتي في محمد صلاح

ضربة موجعة في الزمالك قبل مواجهة إنبي بساعات

حالة من الجدل بعد مد القيد الشتوي بطلب من الأهلي

الأهلي يقيد ثلاثي الفريق في القائمة الأفريقية بشكل نهائي.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى