اخر الاخبارمنوعات

شقيقة الرئيس السيسي تخطف الأنظار في أول ظهور لها.. صور

خطفت السيدة منى السيسي، شقيقة الرئيس السيسي الأنظار في أول ظهور لها، وذلك أثناء حضورها عرض أزياء للمصمم المصري هاني البحيري، والذي أٌقيم الأحد الماضي، في أحد فنادق القاهرة بمصر الجديد، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، وذلك لعرض التصميمات الشتوية الجديدة لعام 2018.

ووفقُا للصحف المتخصصة في الموضة والزياء، لاقى الديفيليه إعجاب واستحسان الحضور، بعد نجاحه في دورته الثامنة، كما حرص عدد من النجوم على توجيه رسالة خاصة للبحيري، وإبداء رأيهم في تصميماته، بعدما شهد عدة عروض مميزة وجذابة.

وأكدت الصفحة الرسمية للمصمم هاني البحيري أن أبرز رسائل النجوم حول الديفيليه كانت إيجابية جدًا، حيث عبّرت الفنانة دينا عبد الله، عن سعادتها بمشاركتها، مؤكدة بأن «البحيري»، فنان موهوب وهو شرف لمصر والعالم كله، كما عبرت الفنانة وفاء عامر عن فخرها بالمصمم المصري العالمي هاني البحيري، بينما تمنت الفنانة نسرين أمين، النجاح الدائم والتوفيق «للبحيري».

وكان أبرز حضور الديفيليه هذه الدورة، هو تواجد السيدة منى، شقيقة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، والتي ظهرت بإطلالة جميلة، من تصميم «مروة البغدادي»، التي أشارت خلال تصريح صحفي إلى أن التصميم الذي ارتدته شقيقة الرئيس، عبارة عن فستان من الحرير الأسود يعلوه كاب من الدانتيل الفرنسي، المرصع برسومات من القطيفة.

كما أشارت «البغدادي»، إلى أنها حرصت أن تضفي على التصميم بعض اللمسات المميزة، ورصعته بحبات من اللؤلؤ الأسود والبييت اللامع على الأساور والياقة، لافتة إلى أن التصميم صاحبه «تربوه»، من نفس نوع قماش الكاب، ليكون مكمل لإطلالتها الأنيقة، وذلك لإضفاء الجاذبية والأناقة.

شقيقة الرئيس السيسي
شقيقة الرئيس السيسي
شقيقة الرئيس السيسي
شقيقة الرئيس السيسي
شقيقة الرئيس السيسي
شقيقة الرئيس السيسي

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى