اخر الاخبارمنوعات

صورة جديدة تفجر مفاجأة بشأن مؤدي شخصية «أبلة فاهيتا» الحقيقي

تسببت صورة نشرتها الإعلامية الدمية أبلة فاهيتا عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» في ضجة كبيرة بين جمهورها، وذلك بعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بأخبارٍ حول محرّك دمية «أبلة فاهيتا».

وفي التفاصيل، فقد نشرت فاهيتا عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، صورة لها وهي ترتدي جاكيتاً باللون الأصفر ونظارات شمسية سوداء اللون.

وعلّقت: «هلبس نضارتي واعيش بطريقتي… ما يستهلوشي… عام الاناقة».

إلّا أنّ ما أثار بلبلة كبيرة هما الشابان اللذان ظهرا عبر زجاجة نظارات أبلة، لتنهال التعليقات المتسائلة حول هويّتهما، وما إذا كانا هما محرّكا الدمية.

أشعلت أبلة فاهيتا مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها فيديو جديد أثناء حضورها مهرجان دبي السينمائي للمرة الثالة من أجل تغطية خاصة وساخرة لبرنامجها الذي يحمل نفس الاسم.

وكما هو معتاد، ظهرت الدمية المثيرة للجدل أبلة فاهيتا على السجادة الحمراء مرتدية فستان لامع وتمازح الحضور والفنانين المتواجدين في حفل الافتتاح.

وفي الدورة الـ 14 من المهرجان هذا العام مازحت «فاهيتا» عددا من المشاهير وأبرزهم مي سليم والتي سخرت من فستانها وشبهته بـ «شجرة الكريسماس»، كما تهكمت على ميس حمدان ورزان مغربي بسبب مظهرهم بفساتين عارية الصدر.

وكشفت «أبلة فاهيتا» حقيقة زواج المذيع باسل الزارو من الممثلة التركية مريم أوزرلي عندما وجهت له السؤال بطريقة مباشرة لينفي باسل من جانبه، كما حددت فاهيتا موعدا غراميا مع الممثل أحمد فهمي.

ومن النجوم الذين ظهروا مع فاهيتا في الحلقة ياسمين رئيس، وبشرى، ورزان مغربي ويسرا وعايدة رياض وعدد كبير من مشاهير الفن والإعلام في الوطن العربي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى