آخر الأخبار

سمية الخشاب ترد على تصريحات ريم البارودي بهذه الطريقة.. صورة

ترددت الأنباء الفترة الأخيرة حول وقوع خلاف بين الفنانة سمية الخشاب، وزوجها الفنان أحمد سعد، بسبب بعض المشاحنات الأخيرة، حيث لم تظهر الفنانة سمية الخشاب في حفل السحور الذي أقامه زوجها في منزلهما بحضور الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب.

فيما وكشفت سمية الخشاب فجر اليوم الأربعاء، عن هدية زوجها الفنان أحمد سعد التي منحها إياها بدون الكشف عن مناسبتها، فيما وخرجت التكهنات لتؤكد بأنهما كانا على خلاف قوي وتصالحا أخيرًأ.

بينما نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعقلت الفنانة قائلة: ” شكرًا ياحبيبي ” ووضعت أحرف اسم الفنان أحمد سعد فقط.

سمية الخشاب ترد على تصريحات ريم البارودي
سمية الخشاب ترد على تصريحات ريم البارودي

جدير بالذكر، أن عدد من متابعي الفنانة سمية الخشاب أكد أن هذا التصرف جاء بعد ظهور الفنانة ريم البارودي أمس في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبي، تلك الحلقة التي كشفت خلالها البارودي عن مطاردة أحمد سعد لها طوال الفترة الأخيرة ورغبته في العودة لها من جديد رغم الأزمات التي دارت بينهما.

حيث كانت هناك أنباء عن انفصال الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، بعد فترة زواج قصيرة، إلا أنها عادت مجددًا لتؤكد أن الخلاف قد زال وأنهما مستمران معًا حتى الآن.

شاهد أيضا : يسرا تتنكر بإطلالة غريبة في تشييع جنازة مديحة يسري.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى