اخر الاخبارمنوعات

فيديو مسرب لضابط كويتي يعنف مصريين عالقين في الصحراء (شاهد)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يُظهر كبيرا لعدد من العالقين المصريين والعمالة المصرية في دولة الكويت، وذلك أثناء وجودهم بمنطقة صحراوية للمطالبة بالعودة لمصر بعد أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لما جاء في الفيديو، فقد ظهر في الفيديو المتداول تجمع كبير للمصريين العالقين في منطقة عزل بصحراء الكويت، تمهيداً لنقلهم إلى مصر ووضعهم في الحجر الصحي، وتفصل بينهم سيارة شرطة وضابط «كويتي» يتحدث مع الشباب العالقين يطالبهم بالهدوء.

مفاجأة صادمة.. وفاة فنانة شهيرة إثر جرعة مخدرات زائدة (صور)

إصابة أول مذيعة مصرية بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. وتكشف معاناتها مع المرض

 

ومن خلال ما جاء في الفيديو، فقد قال الضابط الكويتي: «لو مقعدتوش على الأرض هتشوفوا معاملة تانى أنتم عارفينها، على حد وصفه، واعترض شاب على طريقة التحدث: «أحنا كلامنا مع مسئول السفارة أحنا في الصحراء لينا 6 أيام».

ورصد مقطع الفيديو مسئولا من القنصلية المصرية في الكويت، يريد توجيه رسالة للشباب العالقين قائلاً: «أولاً أحنا مكناش نعرف العدد كام، ولازم يكون في تجهيز لنقلكم، مصر تعمل خطوة بخطوة، تجهيز طيران وأماكن عزل صحي، أحنا اشتغلنا على جوازات السفر، وبالتالي السلطات الكويتية بتستقبل الطلبات لفحص الأشخاص الراغبين في العودة إلى مصر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى