آخر الأخبار

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره بعودته للمشاركة في دراما رمضان.. وهذه القناة تنقل حلقات أرض النفاق

فاجئ الفنان الكوميدي محمد هنيدي، جماهيره عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وأعلن عودته مرة أخرى للمشاركة خلال دراما رمضان بمسلسله “أرض النفاق” بعدما كان قد أعلن مؤخرًا عن انسحابه بسبب قرار قناة “أون إي” بتأجيل عرض المسلسل عقب رمضان بشكل مفاجئ.

وقام الفنان الكوميدي محمد هنيدي، بنشر الإعلان التشويقي الثاني لمسلسله “أرض النفاق” عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”، ليعلن من خلاله عودته للمشاركة في دراما رمضان مرة أخرى.

وعلق الفنان محمد هنيدي، على فيديو الإعلان التشويقي الثاني، فقال: ” حب الناس دائمًا أكبر من أي حاجة، اصرار الجمهور أنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني، وهنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول العربية واليوتيوب علشان كله يشوف المسلسل، مارضتش أرجع إلا بالإعلان الجديد ويلا عرفوا الناس كلها وأوعدكم بحاجة إن شاء الله تعجبكم “.

كما كشف الفنان محمد هنيدي منذ لحظات عن أول قناة حصلت على حقوق بث المسلسل “أرض النفاق” خلال شهر رمضان الكريم، فقال عبر “إنستجرام”: ودي أول قناة هتقدروا تشوفوا المسلسل عليها، استنوا “أرض النفاق” على قناة SBC السعودية.. على الترددات دي في رمضان “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى