منوعات

كواليس جديدة فى واقعة «سحر مؤمن زكريا».. شقيقة التربي تكشف مفاجآت مدوية

قالت شقيقة الشاب «التربى»، إن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة التابعة لها وحدة مباحث التابعة لقسم شرطة البساتين، استعدوا شقيقها و3 آخرين بينهم فتاة من أقاربها كانت متواجدة وقت العثور على كيس الأعمال والسحر، وذلك لسؤالهم وسماع أقوالهم فى الواقعة والتأكد من كافة التفاصيل.

وكانت أمرت الأجهزة الأمنية، باستدعاء حارس مدافن الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، وذلك للاستماع لأقواله حول واقعة لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، ولبيان كيفية العثور على السحر داخل حوش مقابر الكابتن مجدي عبدالغني.

تفاصيل العثور على سحر لـ مؤمن زكريا في المقابر

عثر خفير مقابر الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، على عدد من الطلاسم والعرائس التي تشير إلى فعل أعمال سفلية للاعب مؤمن زكريا وزوجته ومنقوش عليها لفظ مرض، وعلى الفور أبلغ الخفير الكابتن مؤمن زكريا بالعثور على السحر وتوجه إليه اللاعب لمعاينة تلك الواقعة، وبمطالعتهم تبين أنهم طلاسم وسحر لجلب الأمراض للاعب وزوجته.

إصابة اللاعب مؤمن زكريا بمرض نادر

وكان قد أصيب اللاعب مؤمن زكريا بمرض نادر وهو «التصلب الجانبي الضموري»، ومن المتوقع أن يكون هذا المرض المتسبب به تلك الأعمال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى