اخر الاخبارمنوعات

لحظة اعتداء جزار على مذيعة.. والأخيرة تستغيث المارة.. «فيديو»

عرضت الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج «انتباه»، والمُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مقطع فيديو يوضح لحظة اعتداء جزار ، حيث تعرضت مراسلة البرنامج للضرب من قبل أحد الجزارين، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء بين جمهور البرنامج.

وقالت منى عراقي خلال مقدمتها عن الحلقة التي تحدثت فيها عن غش اللحوم والكبدة البلدية من قبل الجزارين: «آية مراسلة البرنامج مش تسكت وتاخد بعضها وترجع القاهرة تجيب الفيديو عشان نمنتجه لأ، أصرت إنها تواجهه تاني ورجعت له».

ووفقًا لما ظهر في الفيديو تعرضت المراسلة للاعتداء والضرب من قبل أحد العاملين في محل الجزارة، وذلك بعد أن تبين لفريق عمل البرنامج أنه يبيع الكبدة المستوردة على أنها كبدة بلدي – حسب الإعلامية منى عراقي –.

وقالت المراسلة للجزار: «أنت بعت لنا الكبدة دي من ساعة على أنها كبدة بلدي، ولكن طلعت كبدة مستوردة، انا معايا تاجر كبده مستورد وبيقول إن الكبدة دي مش بلدي».

شاهد أيضًا..

شاهد| كتاب سحري يثير ضجة بين رواد مواقع التواصل.. والسبب «حرقه»

وهاجم الجزار وأصدقاءه المراسلة وفريق عمل البرنامج، بل وصل الأمر لمطاردتهم بعد ضربهم أمام محل الجزارة وأجبروهم على وقف التصوير بعد الاعتداء عليهم.

واختتمت منى عراقي مقدمتها: «بالهجوم على آية، أنا كده بيني وبين الجزارين اللي بيغشونا تار، انا محدش يضرب حد في فريقي، محدش يتضرب في الفريق غيري».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى