فن و مشاهير

أصالة تعلق على فستان رانيا يوسف المثير للجدل..والثانية ترد بهذه الطريقة

كشفت الفنانة المطربة أصالة حقيقة ماتداول حول سخريتها من إطلالة الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الأربعين، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع توتير .

حيث أكدت الفنانة أصالة، أن سخريتها من فستان الفنانة الممثلة رانيا يوسف التي قامت بارتدائه فى مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الأربعين الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، كانت لمجرد مداعبة، حيث داعبت جمهورها في حفلها الأخير أنها ترتدى فستان متعدد البطانات حتى لا يكون شفافًا.

ونشرت أصالة عبر موقع توتير قائلة “أعتبر حفلي ليس مجرد غناء وموسيقى فقط، بل هو مجموعة محاولات لإسعاد الناس وإسعادي معهم، أحب أن أمزح وأحب أن أضحك وأحب الناس أن تخرج من حفلي مبسوطة متسلية مسلطنة”.

وأضافت أصالة، قائلة: “وما حكيته عن موضوع البطانة كان مزحة وليس قصدي شي تاني غير المزاح”.

فردت الفنانة رانيا يوسف على منشور أصالة، قائلة: “أصالة نصري صديقة عزيزة وبحب صوتها وبحبها كإنسانة”.

جدير بالذكر، إن إدارة حفل ومهرجان نجم العرب قامت بتكريم الفنانة الممثلة رانيا يوسف عن مسلسل كأنه أمبارح، حيث أنه أقيم للسنة الثالثة على التوالي لتكريم نجوم الفن من السينما والدراما والغناء.

كما تم تكريم كل من الفنان تامر حسني عن فيلم “البدلة”، والفنان محمد هنيدي عن مسلسل “أرض النفاق”، والفنانة رانيا يوسف عن مسلسل “كأنه إمبارح”، والفنان صلاح السعدني عن مجمل أعماله، وتسلم تكريمه نجله الفنان أحمد السعدني، والفنان هشام سليم، والفنان خالد سليم، والفنان محمود عبدالمغني، والفنان تامر حسين، والفنان تامر علي.

كما تم تكريم الإعلامي أسامة كمال، والفنان عمر عبد الجليل، والفنان كارمن سليمان، والمنتج وليد منصور، والفنان أكرم حسني، والمخرج ماندو العدل، والفنان أحمد شيبة، والإعلامي أسامة الشيخ، والمخرج عمر عبدالعزيز، والفنان علي ربيع، والفنانة منة شلبي، والفنان طارق عبدالعزيز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى