آخر الأخبار

هيكتور كوبر يتوعد بتوقيع عقوبات قاسية على لاعبي الفراعنة والسبب ؟!

أكد مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، أن المدير الفني للفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حذر اللاعبين من استقبال أي من نجوم الفن في غرفهم ضمن معسكر الإقامة، مشددًا بأن من سيخالف التعليمات سيتم توقيع عقوبة قاسية عليه.

وأوضح المصدر أيضًا، أن مسؤولي المنتخب كافة قاموا بتحذير نجوم الفراعنة بلهجة شديدة من استقبال الفنانين في غرفهم الخاصة من أجل التقاط الصور التذكارية وغيرها، وأكدوا لهم أن من سيقوم بمخالفة تلك التعليمات سيتم توقيع عقوبة قاسية عليه في محاولة لفرض استقرار المعسكر قبل خوض المباراة المرتقبة أمام روسيا مساء اليوم الثلاثاء.

وطمأن المصدر الجماهير المصرية المتواجدة في مصر، مؤكدًا أن الانضباط هو شعار معسكر المنتخب المصري حاليًا، كما أن نجوم الفراعنة لديهم إدراك تام بما يفعلونه وطبيعة المباراة المقرر لها الليلة أمام روسيا، وسيقدمون أداء قوي يليق بإسم مصر.

جدير بالذكر، أن مباراة مصر وروسيا المرتقبة ستقام في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سانت بيترسبرج الروسية، وكانت مواجهة مصر الأولى أمام الأوروجواي قد انتهت بخسارة الفراعنة بهدف في اللحظات القاتلة من عمر المباراة.

يذكر أن، عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي المصري، قد توجهوا في رحلة جماعية إلى روسيا أمس الاثنين، كما وتواجدوا داخل فندق إقامة منتخب مصر ما تسبب في إثارة موجة غضب عنيفة من جانب هيكتور كوبر، الذي طالب الفيفا بفرض طوق أمني بين اللاعبين والجماهير عمومًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى