آخر الأخبارمنوعات

مفاجأة.. طالبة تلد داخل لجنة الامتحانات ومديرة المدرسة تكشف التفاصيل

لم تكن تتوقع الطالبة «زهور»، الطالبة بالصف الأول الثانوي أن تفاجأها آلام المخاض اثناء تأدية الامتحان، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة «سبق» السعودية.

وأضافت الصحيفة أن آلام المخاض فاجأت طالبة سعودية، تدعى «زهور»، وتدرس في الصف الأول الثانوي في الثانوية الخامسة بالإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة، وذلك أثناء أدائها اختبار مادة اللغة الإنجليزية.

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن مديرة المدرسة، رقية هوساوي فإنه لم يلحظ على طالبة الانتساب بالمدرسة أي بوادر من الآلام حين قدومها إلى المدرسة لأداء الاختبارات، لتبدأ اختبارها بهدوء قبل أن تشعر بشيء من التعب، ولكنه لم يوقفها عن إكمال إجاباتها، حيث أكملت الاختبار وسلمت ورقتها.

وأضافت أنه ما أن أنهت الطالبة إجابتها إلا وشعرت بالمزيد من التعب، لتتدخل المرشدة الطلابية على الفور لمساعدتها على الاسترخاء خارج قاعة الاختبار، لتحضر العاملة وإحدى المعلمات بعد ذلك لمساعدتها على إتمام الولادة، وذلك قبل وصول فرقة الهلال الأحمر وولي أمرها والذين نقلوها إلى المستشفى للتأكد من سلامتها هي ومولودتها، والتي أطلقوا عليها اسم «زينب».

وأوضحت مديرة المدرسة أن عملية ولادة الطالبة «زهور» لم تؤثر على سير الاختبارات وامتحانات نصف العام بالمدرسة، حيث أن الطالبات لم يشعرن بها سوى عقب انتهائها لتتعالى أصوات الزغاريد وعبارات التهاني في المدرسة، وتوجهت أسرة الطالبة «زهور» بالشكر إلى منسوبات المدرسة لحسن تصرفهم مع حالة ابنتهم.

شاهد أيضًا..

معلومات لا تعرفها عن حرس ترامب.. ولهذا السبب يضع «حديد» في ملابسهم الداخلية

احذر قبلة تؤدي لوفاتك.. هل هذه الأعراض موجودة في شريك حياتك

مفاجأة| الصدفة تقود للعثور على أكبر كنوز مصر.. وهذا هو نصيب الفرد

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى