أخبار الرياضة

فايلر يوافق على منح الأمل الأخير لنجم الأهلي المغضوب عليه

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي منح الفرصة الأخيرة لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق قبل رحيله عن القلعة الحمراء.

وكان اللاعب الذي تم تجميده منذ فترة طويلة، قد تلقى 3 عروض من أندية الإسماعيلي وسموحة وإنبي لحين الانتهاء من أزمة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

فايلر يوافق على وضع اللاعب تحت اختبار فني

اتفقت لجنة التخطيط مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على وضع اللاعب تحت اختبار فني في حال عودة التدريبات مرة أخرى.

وكان اللاعب قد أجرى اتصالاته بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية وتعهد بفتح صفحة جديدة خاصةً بعد تصريحات فايلر الأخيرة، التي أكد فيها أن هناك طلبات محددة لو التزم بها اللاعب سيكون ضمن حساباته خلال الفترة المقبلة، أما في حال استمر عدم التزامه فسيتم استبعاده نهائيا من قائمة الفريق الموسم المقبل.

صالح جمعة يتعهد بالالتزام

تعهد صالح جمعة خلال اتصاله بسيد عبد الحفيظ، على استعادة مستواه الفني وتقديم أفضل ما لديه في التدريبات من أجل عودة للمشاركة في تشكيل الفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=krZ6yTfGyrk

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى