فن و مشاهير

ظهور مفاجئ للفنانة هنا شيحة يثير ضجة

نشرت الفنانة هنا شيحة صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة أنيقة ومختلفة تكشف جمالها. 

وتألقت هنا شيحة مرتدية فستانا طويلا وأنيقا باللون الفوشيا والأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هنا شيحة، في المكياج على اللون الفوشيا للعيون الذي يكشف عن جمالها، واختارت أحمر الشفاه باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت هنا شيحة، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

حرصت الفنانة هنا شيحة، أن ترد على الانتقادات الموجهة لشقيقتها الفنانة حلا شيحة بسبب خلعها الحجاب خلال الفترة الماضية، وبسبب تصريحاتها المتضاربة.

قالت هنا شيحة في تصريحات تليفزيونية: “إحنا إخوات برة الوسط الفني لكن كفنانة أنا مليش علاقة بيها هي فنانة وليها اختياراتها وحياتها ومينفعش أتدخل .. أنا مبتدخلش في حاجة متخصنيش”.

كما أضافت: “كل بني آدم مسئول عن نفسه .. في ناس بتقولي إنتي أختها.. بس أنا مش المحامية بتاعتها ولا المتحدثة الرسمية، فياريت محدش ياخد رأيي”.

الفنانة حلا شيحة شاركت خلال الأعوام الماضية بعد 13 عاما من اعتزالها، في مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020،

وكان آخر أعمالها هو فيلم «مش أنا»، بطولة النجم تامر حسني بالإضافة إلى ماجد الكدواني، سوسن بدر، وفايز المالكي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

مقالات أخرى قد تهمك:

فنانة شهيرة تخضع لعملية خطيرة بعد سقوطها في منزلها.. لن تصدق من هي

«بتخلي الست زي الحصان».. ياسمين صبري تكشف سر رشاقتها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى