فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من أحمد العوضي تجاه ياسمين عبد العزيز.. ورد صادم منها

هنأ الفنان أحمد العوضي طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بإعلانها الجديد الذي قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، لشركة فودافون.

العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد

وكتب العوضي تعليقًا لـ ياسمين عبد العزيز، جاء فيه: مبروك يا سمسم، لترد عليه الفنانة: الله يبارك فيك يا عوضيكو.

وفي وقت سابق، تصدرت ياسمين عبد العزيز التريند خلال الفترة الماضية بعد ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، حيث حققت حلقتها في البرنامج أكثر من 270 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما أعلنت الإعلامية إسعاد يونس عبر انستجرام

وتحدثت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، حيث أكدت أنه رغم الانفصال إلا أن الحب ما زال بينهما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير له، هذا بالإضافة إلى تأكيدها على أن الانفصال جاء لظروف قدرية ليس لهما يدا فيها، ولكن الطلاق لم يكن سببه الخيانة مثلما زعم البعض.

مقالات أخرى قد تهمك

خطوبة الفنانة سلمى أبو ضيف.. ومفاجأة بشأن العريس

ربنا كشفكم .. وصية سمسم شهاب لشقيقه تثير ضجة ايه القصة؟

أصبح اسم الفنان أحمد العوضى “ترند” على عدد من مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية بعد انفصالها عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

العوضى انتشرت له صورا على مواقع التواصل الاجتماعى تؤكد خطوبته، الأمر الذى جاء بمثابة الصدمة للجمهور.

ولكن بعد البحث تبين انها صورة من خطوبته السابقة؛ قبل زواجه من ياسمين عبدالعزيز؛ وفي المقابل تجاهلت يايمين الامر تماما ولم تعلق عليه.

وكان قد علق العوضي على الصوؤة من ٢٠١٩وكتب: “طيب مبدأيا كده صور الخطوبه اللي غرفت فيس بوك امبارح دي من سنه ونص .. تاني حاجه انا كنت خاطب وزي أى علاقة فى الدنيا قسمه ونصيب”

وتابع “تالت حاجة أنا كنت خاطب واحدة لو قعدت اقول عملت ايه عشانى من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايما علي راسى … رابع حاجة كل الرجاله اللي اتكلموا فى حقى كلمة حلوة أو حتى انتقدوني لشخصى على راسى … الناس اللى احلوت بقي واتكلموا  في فستان خطوبه مقفول من فوق (وكانو متخيلين اني هلبسها عباية) ونظروا علي بنت محترمه عشان يضربوا فييا انا .. فأنت لو كان ابوك تعب شويه علي انه يعلمك ان الحريم خط احمر وانك لما تحب تضرب في راجل بيبقى منك ليه .. لو كان علمك كده كان زمانك فاهم في الاصول .. فانسى بقي اني ممثل والكلام ده لا انا في الاول والآخر منكم يعنى وارد تقابلنى فى أى مكان انا مش عايش فى النمسا، فاعمل حساب انك خضت في سيرة ناس مني ..  واسترجل كده وسيبك من جو حرفين هتكتبهم وقلبك ميت عشان ساعة الجد الموضوع بيختلف .. محروق من حاجه اسأل انا بروح فين وتعالي قولي انت وانت وانت وانت عاادي بس هتعمل فيها جلنديزر علي فيس بوك …

واستطرد “لما تخطب يا حلو ابقي لبسها عبايه في الخطوبه او خبيها اقولك ابقي لبسها بدله عشان انت ارجل منى يا جامد .. اخر حاجه انا سنجل فياريت بلاش كلام في حاجات غلط .. كل الشكر للناس اللي انتقدت كلامي ككلام انه شرقي زيادة وكل الشكر للناس اللي شايفه اني صح … صباح الفل عليكم وكل الاحترام لبنت انا مشفتش منها غير كل خير واحترام .. وانا اسف ليكى”.

مقالات أخرى قد تهمك

رد فعل مفاجئ من ياسمين عبدالعزيز بعد نفي العوضي حقيقة عودتهما

تعليق ناري من ناقد على تصريحات ياسمين عبد العزيز والعوضي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى