أخبار الحوادث

سيدة تكتشف خيانة زوجها من «البوكسر».. ورد غير متوقع من الزوج

لم تكن تعرف نيللي أنها ستقف في يوم من الأيام أمام زوجها في المحكمة، أو ان زوجها يقع في الخيانة ومع جارتها المُطلقة.

روت الزوجة «نيللي. م»، البالغة من العمر 32 عامًا، ربة منزل، تفاصيل رفعها دعوى خلع ضد زوجها «أحمد. س» بمحكمة الأسرة في إمبابة، قائلة: «خاني بعد عشرة دامت 9 سنين وشفت هدومه الداخلية البوكسر وقميصه بعيني على منشر غسيل جارتنا المطلقة، ومن بجاحته ما أنكرش علاقته بيها وضربني عشانها».

قالت نيللي، أن «أحمد» هو ابن جيرانها وكانت بينهم قصة حب دامت لأربعة أعوام، ومن ثم تقدم إلى خطبتها ووافق أهلها على الفور، نظرًا لمعرفتهم الجيدة به وبأخلاقه وأنه من أسرة ميسورة الحال، متابعة أن زواجهم دام نحو 9 أعوام ورزقهم الله خلالها ببنتين «بسملة وشروق»، والأولى 8 أعوام، والثانية 6 أعوام.

وتابعت نيللي أن الهدوء والحب كان هو الشعور والجو المسيطر على عش الزوجية، مؤكدة أن الخلافات التي كانت تحدث بينهم هي الخلافات العادية في كل منزل، مشيرة إلى أن الوضع بدأ يتغير بعد مرض حماتها بشده، ليطلب منها زوجها الذهاب إلى منزل حماتها ثلاثة أيام في الأسبوع من أجل مراعاة حماتها.

وأضافت نيللي، أنها وافقت ولكن بسبب ضيق الوقت لم تتمكن من مراعاة منزلها ولا بناتها ولا زوجها كما كانت في الماضي، وأن زوجها بدأ يتضايق من هذا الأمر وبدأ يتأخر في العودة إلى المنزل، حتى جاءت المفاجأة حين عودتها أحد المرات من منزل حماتها لتشاهد ملابس زوجها منشورة عند جارتها المطلقة، مبينة أنها حاولت التحدث معها حول الأمر ولكن جارتها قامت بطردها وقالت لها: «خلي عندك دم هو مش عاوزك»، وحينما عاد زوجها من العمل تشاجر معها بسبب ما فعلته مع جارتها، وأخبرها أنه سوف يتزوج منها، فقررت رفع دعوى خلع ضده.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى