أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي بالبريميرليج والقنوات الناقلة

يدخل فريق ليفربول مواجهة صعبة مساء اليوم الأحد عندما يواجه نظيره كارديف سيتي احد الفرق التي تنافس على الهبوط ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره كارديف سيتي في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على استاد كارديف سيتي، لحساب الجول الرابعة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشيستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، وسيكون مطالبًا بتحقيق الفوز في المباراة من اجل استعادة الصدارة والمنافسة على اللقب، على امل أن يتعثر السيتيزينز في مواجهاته المتبقية خاصة تلك التي ستجمعه أمام مانشيستر يونايتد في ديربي مدينة مانشيستر.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، المالك الحصري لبث البطولة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي وشمال إفريقيا، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 2″ لإذاعة المباراة على ان يقوم التونسي رؤوف خليف بالتعليق عليها.

وسيواجه ليفربول صعوبة للوصول إلى مبتغاه بتحقيق الانتصار في المواجهة، إذ يتوقع ان يواجه فريق شرس سيحاول بكل قوة من اجل الخروج ولو بنقطة على الأقل من المباراة خاة وانها تقام على أرضه، للحفاظ على حظوظه في البقاء بالبريميرليج، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن برايتون صاحب المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى