آخر الأخبار

تصرف غريب من نجل مدرب الأهلي المحتمل يكشف فشل المفاوضات

قام إيمليانو دياز، نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، وعضو الجهاز الفني الخاص بوالده، بإلغاء متابعة حساب النادي الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منذ لحظات، في تصرف غريب قد ينّم عن فشل المفاوضات بعد الجلسة التي انعقدت عصر اليوم بمقر النادي الأهلي.

وكان أحد المقربين من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد أن الأرجنتيني رامون دياز سيقوم بتوقيع عقود توليه قيادة الفريق الأحمر اليوم الاثنين، بعدما تمسك الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بالمدرب الأرجنتيني بإعتباره أفضل سيرة ذاتية مقدمة أمام لجنة الكرة.

جدير بالذكر، أن نجل رامون دياز، إيمليانو دياز قد قام بمتابعة حساب النادي الأهلي الرسمي عبر “تويتر” السبت الماضي، ما أدى لإنطلاق الشائعات حول اقترابه من تدريب الفريق عقب قبول استقالة حسام البدري رسميًا.

فيما وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن رامون دياز كان من المقرر أن يوقع عقد توليه قيادة النادي الأهلي مساء اليوم الاثنين، على أن يمتد العقد لمدة موسمين إي حتى عام 2020، على أن يتقاضى المدرب 300 ألف دولار شهريًا.

كما وفي حال تولي رامون دياز قيادة تدريب النادي الأهلي، من المقرر أن يجلب معه 3 مساعدين من بينهم نجله إيمليانو دياز، ومدرب أحمال ومعد بدني، على أن يضم الجهاز الفني للنادي الأهلي كلامن : ” محمد يوسف، علاء ميهوب، وهاني رمزي، وسيد عبد الحفيظ، وطارق سليمان، وحسام غالي “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى