أخبار الاقتصاد

ننشر اسعار الذهب اليوم الأحد 21-4-2019

شهدت أسعار الذهب اليوم الاحد، استقرارا في محلات الصاغة، في بداية تعاملات الأسبوع، وذلك بعد التراجع التاريخي الذي شهده المعدن الأصفر في الأسبوع الماضي والذي بلغت قيمته 18 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية .

“لقطات” ينشر لكم أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم

وسجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 608 جنيهات، وعيار 18 نحو 521 جنيها ، وعيار 24 نحو 695 جنيهات، والجنيه الذهب نحو 4864 جنيها.

وشهدت أسعار الذهب المحلية، حالة من الانخفاض خلال تعاملات الأسبوع الجاري بلغت قيمتها 18 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

أسعار الذهب اليوم

الجدير بالذكرأن أسعار الذهب شهدت تراجعا فى ختام تعاملات الجمعة الماضية، وأكد إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، تراجع أسعار الذهب المحلية خلال الفترة الماضية.

 

وأشار إلى أن سعر الأوقية العالمية وصلت إلى 1276 دولارا مما ساهم في تراجع الأسعار المحلية، كما ساعد انخفاض سعر صرف الدولار أمام الجنيه في تراجع الأسعار.

موضوعات تهمك

ننشر أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه الأحد 21-4-2019

تباينت أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاحد، في جميع البنوك الحكومية والخاصة، وانخفض الدينار الكويتي مف مقابل ، انخافض جماعي للعملات الاجنبية .

“لقطات|” ينشر لكم أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم في البنوك 

أسعار العملات العربية مقابل الجنيه

تباينت أسعار العملات العربية واستقر سعر الريال السعودي، بينما انخفض سعر الدينار الكويتي

سعر الريال السعودي اليوم

وسجل سعر الريال السعودي، نحو 4.57 جنيه للشراء، و 4.60 جنيه للبيع.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى