آخر كلمات الطالب محمد شعيب أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حادث مروع لأتوبيس جامعة الجلالة، والذي أسفر عن  سقوط 40 ضحية ما بين وفاة وإصابة، من طلاب كليتي الطب والصيدلة بجامعة الجلالة.

وكان من بين الضحايا  الطالب محمد شعيب، طالب كلية الصيدلة، والذي انتشرت صورته بشكل كبير بعد وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر كلمات الطالب محمد شعيب أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

وقبل وفاته نشر الطالب محمد شعيب، كلية الصيدلة، عبر حسابه بموقع فيس بوك للتواصل الإجتماعي، فيديو للشيخ الشعراوي وهو يقول: يابن آدم إن رضيت بما قسمته لك أرحت بدنك وعقلك، وكنت عندي محمودًا، وإن أنت لم ترضَ بما قسمته لك فعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا، ترقد فيها رقد الوحوش في البرية، ثم لا يكون لك منها إلا ما قسمته لك.

فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه الزعفرانة ـ  السويس، إلى 33 مصابا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

وانتقل فريق النيابة العامة إلى مجمع طبي السويس أقوال المصابين الشهود العيان في الحادث، الذين أفادوا أن السائق كان يسير بسرعة زائدة عن الحد المسموح في المنطقة المنحدرة التي شهدت الحادث عند المفارق، وناظرت النيابة العامة جثامين الضحايا، بمشرحة السويس العام.

اقرأ ايضا:

شاهد عيان يفجر مفاجأة عن حادث انقلاب أتوبيس الجلالة

Exit mobile version