أب يقتل ابنته قبل ساعات من السحور لسبب صادم.. والنيابة تفجر مفاجأة

تلقى مأمور قسم شرطة الجيزة، العميد إبراهيم المليجي، بلاغًا فجر اليوم الاثنين يفيد بالعثور على جثة فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا داخل شقة بمنطقة المنيب بالجيزة، وعلى الفور تحرك فريق من البحث الجنائي لموقع الحادثة.

وبمجرد وصول فريق البحث الجنائي لمقر الشقة التي تم العثور فيها على الجثة، وجد فريق البحث فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا على جسدها آثار كدمات وسحجات متفرقة ما يؤكد تعرضها لضرب مبرح قبل الوفاة بلحظات، كما تم العثور بجوار الجثة على أسلاك بلاستيكية وبقا عصا خشبية متناثرة.

وبالاستماع لأقوال الجيران، أكدوا أن الفتاة القاصر على علاقة سيئة للغاية بوالدها صاحب الـ 42 عامًا، ويعمل نقاش، حيث اعتاد الجيران على الاستماع إلى مشاداتهم الكلامية مؤخرًا بسبب طول لسان الأب ومحاولته الاعتداء على ابنته أكثر من مرة.

ومن جانبه، قرر معاون مباحث الجيزة الرائد معتصم رزق، وضع حراسة مشددة على الشقة لحين الانتهاء من المعاينة، وقتها تم رصد حركة الأب بالقرب من المنزل وقام الفريق المكلف بالحراسة بتتبع أثره بعدما حاول الفرار، وبالفعل تم القبض على الأب وتسليمه لقسم شرطة الجيزة.

وهناك، اعترف الأب بجريمته بشكل تفصيلي، حيث أكد خلال التحقيقات: ” قتلت بنتي بس مكنش قصدي أعمل كدا، أنا كنت عاوز أربيها مكنش قصدي أقتلها “، وكشف الأب أن نجلته حاولت الهرب من المنزل منذ أيام قبل قتلها كما أنه شاهدها تسير رفقة شاب بالقرب من منطقة سكنهما.

وتابع الأب في اعترافه أمام النيابة، أنه يوم الواقعة قام بالذهاب إلى الصيدلية في البداية لإحضار 2 لاصق طبي، وبعدما نشبت مشاجرة كلامية بينه وبين نجلته المتوفاة، قام بتكميم فممها وإنهال عليها بالضرب المبرح بالعصا الخشبية حتى تحطمت عليها، مشيرًا أن وسط الضرب قالت له “أنا عاوزة أشرب ماية “، فنزع عنها اللاصق الطبي إلا أنه فوجئ بأنها قد فارقت الحياة.

Exit mobile version