«أحدهم تنبأ بوفاته».. مصرع 6 أشخاص في حادث مروع بالشرقية

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدماوشهدت مدينة القرين التابعة لنطاق ودائرة محافظة الشرقية،  وفاة 6 من أبناءها، بينهم ضابط شرطة ومهندس وأحد أصدقائهما، اصطدمت سيارة يستقلونها بسيارة ملاكي أخرى.

مصرع 6 أشخاص في حادث مروع بالشرقية

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول آخر منشور لـ المهندس محمد صلاح أحد ضحايا الحادث؛ عبر “فيس بوك” وكأنه يتنبأ بوفاته قبل ساعات منها.

وقام المهندس الشاب محمد صلاح بتغيير صورة الغلاف الخاصة بصفحته الشخصية، وكانت الصورة الأخيرة عبارة عن أوراق كثيرة مقطوعة من نتيجة العام الميلادي وتعلو الصورة المجمعة عبارة: “كنت فاكر لسه بدري.”

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بوقوع حادث مروع بين سيارتين ملاكي على طريق 36 الحربي بمدينة الصالحية الجديدة.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: أشرف عبدالسلام، وابنتيه بسمة وفرحة، مقيمين في محافظة الإسماعيلية، وأحمد عثمان، ضابط شرطة من مدينة القرين في محافظة الشرقية، وصديقيه المهندس محمد صلاح وعبدالرحمن أحمد الزير.

وتم نقل جثامين الضحايا إلى مستشفى الصالحية الجديدة ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية، وصرحت النيابة بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

 

 

Exit mobile version